إعلان

بالصور- وزير التعليم الأسبق: "انتخبوا السيسي من أجل مستقبل أفضل"

03:17 م الإثنين 26 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

أدلى الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم السابق، بصوتة في الانتخابات الرئاسية بلجنة مدرسة الشهيد مقدم أحمد حسن رشاد غنيم، الثانوية بنات بشارع كلية الآداب بمدينة المنصورة.

وقال وزير التربية والتعليم السابق، إنه حرص على المشاركة في العملية الانتخابية والإدلاء بصوته لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة ولاية جديدة، مشيرًا إلى أن المشروعات التي شهدتها مصر خلال فترة ولايتة الأولى أحدثت طفرة اقتصادية هائلة.

وتابع الهلالي تصريحاتة، داعيًا المواطنين للنزول بكثافة إلى اللجان الانتخابية قائلًا: "انزلوا إلى الانتخابات وأدعموا الرئيس السيسي من أجل غدا أفضل".

وانطلقت انتخابات الرئاسة، اليوم، في تمام الساعة التاسعة صباحا، وتستمر لثلاثة أيام، ويتنافس خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

وتجري العملية الانتخابية تحت إشراف قضائي كامل، برئاسة المستشار ربيع قاسم، رئيس اللجنة العليا للانتخابات بالدقهلية، ويشارك فى الاشراف على الانتخابات 1150 قاضيًا أساسيًا واحتياطيًا موزعين على 983 لجنة فرعية في 792 مقرًا ومركزًا انتخابيًا و23 لجنة عامة ويبلغ عدد الناخبين 4 ملايين و95 ألف و720 ناخبًا مستوى المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان