إعلان

وزير الأوقاف بعد الإدلاء بصوته: شكرا للشعب والجيش والشرطة

12:35 م الإثنين 26 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:

أدلى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بصوته في الانتخابات الرئاسية، صباح اليوم الاثنين، داخل لجنة الشهيد طيار محمد جمال، "مدرسة الروضة الإعدادية بنين" سابقًا بدائرة المنيل بالقاهرة.

وأعرب وزير الأوقاف عن سعادته البالغة بالإيجابية الوطنية، ومستوى الوعي والنضج والانتماء الوطني الذي تمثل في الحضور الكثيف المبكر أمام اللجان من أجل المشاركة الجادة في الانتخابات الرئاسية، على حد تعبيره.

وقال وزير الأوقاف، في تصريحات عقب الإدلاء بصوته، إنه ذهب للجنة مبكرًا ليوافق القول العمل في الحث على الإيجابية، متابعا: "سعيد كل السعادة ومستبشر خيرًا بمستقبل أفضل لمصر والمصريين".

وأضاف: "القادم أفضل، القادم أفضل، والمستقبل الأفضل قادم بإذن الله تعالى، ويسعدني أن أرى هذه السعادة في وجوه المصريين وهم يسهمون في بناء بلدهم".

ووجه التحية والتقدير لرجال الجيش والشرطة الذين يسهرون على أمن الوطن وحمايته في كل وقت وحين، مضيفا: "إذا كنا نحن نشارك بجزء يسير من وقتنا، فإنهم يفدون وطننا بدمائهم وأنفسهم".

وبعث الوزير، تحية للشعب الذي يثبت دومًا أنه على مستوى المسؤولية، وعلى قدر مواجهة كل التحديات وصنع المعجزات دائمًا، وردد: "تحيا مصر".

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا) 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان