إعلان

المرشدين السياحيين العرب: نقف مع السيسي قلبا وقالبا لفترة رئاسية ثانية

04:03 م الإثنين 12 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي: 

تصوير- هاني رجب:

قال محمد غريب، رئيس الاتحاد العربي للمرشدين السياحيين، إن المؤتمر يهدف لبث رسالة للعالم أجمع لتغيير الصورة الذهنية عن مصر وعن السياحة المصرية، لافتا إلى أن السيسي، رجع مصر إلى أهلها مرة أخرى. حسب وصفه.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي لاتحاد المرشدين السياحيين العرب، اليوم الاثنين، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بحديقة المتحف المصري بالتحرير.

وأوضح غريب أن التحديات كبيرة لكن المستقبل أفضل ومع السيسي سيكون مشرق وسوف ينتخب الشعب المرشح الأفضل وسوف يكون السيسي لأنه هو الأفضل عل الإطلاق بكل المقايس وقد حقق انجازات كبيرة منذ 4 سنوات وموجود ومكمل معانا مرة تانية، مؤكدا أنه مهما رشح 100 ناخب معه فلن نؤيد غيره من أجل أن تسير العجلة للأمام.

وطالب جموع الشعب المصري، بالنزول لانتخاب السيسي من أجل مستقبل مشرق وأفضل، ونحن نعمل على النهوض بالاقتصاد والتنمية المصرية للأمام.

من جانبه، طالب محمد فاروق المنسق العام لحملة مواطن لدعم الرئيس، جموع الشعب بالنزول للانتخابات وتأييد أي مرشح أيا كان ﻷن عدم النزول خيانة، والشعب يقف قلبا وقالبا خلف رمز الدولة مصر وتحيا مصر. 

وقال إيهاب الشحات عضو المكتب السياسي للحملة، إن القطاع السياحي مر بفترات عصيبة وجاء السيسي لانقاذ مصر و السياحة، وقد حقق انجازات عديدة وزاد عدد السياح خلال الفترة الماضية بعد الاستقرار الذي شهدته مصر.

ونوه الشحات، إلى أن أعدا مصر من الغرب يحاولون ضرب مصر والسياحة المصرية ولن يستطيعوا أبدا، موضحا أن العالم فطن لتلك المحاولات وعلم أن مصر آمنة أكثر وتحارب الإرهاب في كل مكان، وسوف تكون السياحة هي البداية لعودة الاقتصاد.

وأوضح أن دخل السياحة عادل قناة السويس وستعود مرة أخرى في الوقت القريب، واامرشدين السياحيين لها دور كبير جدا في تنمية الاقتصاد المصري ومصر مليئة بالكنوز ، ويجب على الشعب أن يكون يدا واحد من أجل الرخاء وعودة التنمية بقيادة السيسي.

وأكد أن شعب مصر خلف السيسي من أجل الأمان واستعادة السياحة وسوف تجني مصر خلال الفترة المقبلة ثمار عهد السيسي وعلى الجميع النزول للانتخابات.

وقالت نسرين فاروق ممثل المرأة في اتحاد المرشدين السياحيين العرب، إنها سعيدة على تجمع الائتلاف في حب مصر وتأييد السيسي راعي المرأة المصرية ويهتم بها والذي راهن على دور المرأة للحشد وتجمع المواطنين للنزول للانتخابات الرئاسية المرتقبة خلال الشهر الجاري. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان