إعلان

بالصور.. "المنافسة الشريفة" شعار سباق البرلمان بالمنيا

07:28 م الخميس 15 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

تصاعدت حدة المنافسة الانتخابية بين مرشحي البرلمان بالمنيا، وتزايدت مظاهر التنافس مع اقتراب موعد الحسم عبر صناديق الاقتراع.

واشتكى عدد من المرشحين ومساعديهم من تمزيق لافتات الدعاية، وآخرون من استهدافهم بشائعات مغلوطة، ووسط هذه المظاهر وتلك الأفعال، انتهج آخرون منهجًا حضاريًا في المنافسة.

وشهدت دائرة ملوي، مشهد متحضر عندما التقى أكثر من مرشح مصادفة أثناء تنظيمهم لجولات انتخابية على جمهور الدائرة، ولفت نظر أهالي المدينة، تصافح المرشحين وأفراد حملاتهم في جو من الود الغير مصطنع، وزاد على ذلك التقاط أولئك المرشحين لصور تذكارية تأكيدًا على اختيارهم للمنافسة الشريفة، وتجنب الصدام.

وتأثر الأهالي بالمشهد المتحضر، مؤكدين أن مصر ستكون هي الفائز في الانتخابات، إذا انتهج كل المرشحين نفس المنهج، وساروا على نفس الدرب في المنافسة باحترام.

وتكرر نفس الأمر بين مرشحين آخرين، وتصافح المرشحون ضاربين مثلاً في المودة والوطنية.

وفي دائرة بندر المنيا، أصر أحد المرشحين على وقف حملته عن أنشطتها الدعائية لمدة 48 ساعة كاملة؛ حدادًا على وفاة منافسه بنفس الدائرة محمود خلف الله.

وفي موقف مماثل، نعى مرشح آخر منافسه الحاج محمود فتح الله بعد وفاته، واصفًا إياه بالأب والأخ الأكبر، وأصر على وضع صورة المتوفى على صفحة حملته الانتخابية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان