إعلان

مدير أمن الغربية تأمين الانتخابات للظهور أمام وسائل الإعلام بمظهر مشرف

01:37 م الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

مدير امن الغربية يتفقد اللجان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة محمود:

قام اللواء نبيل عبد الفتاح، مدير أمن الغربية، بتفقد مقار اللجان الانتخابية بمدينة طنطا للوقوف على انتظام الخدمات بها.

ووجه عبد الفتاح بتأمين المقار الانتخابية، بالتنسيق مع القوات المسلحة، وفرض كردون أمني وحرم آمن أمام جميع المقار الانتخابية.

وأضاف أنه تم نشر قوات الشرطة أمام اللجان وفي الشوارع والميادين لفرض الأمن وتحقيق السيطرة الأمنية وتوفير كافة المساعدات اللازمة؛ لتسهيل وصول كبار السن لمقار الانتخاب بتوفير كراسي طبية لهم أمام اللجان.

وكشف أنه تم توزيع عدد من الشرطيات المدربات للتأمين أمام لجان السيدات؛ لتذليل كافة العقبات أمامهن، كما يتم تفتيش المترددين على المقار الانتخابية ولجان الفرز العامة وتعقيمها، علاوة على التفتيش عليها بواسطة خبراء المفرقعات والكلاب البوليسيه المدربة، ورفع كافة الانتظارات الخاطئة من الشوارع أمام المقار الانتخابية ولجان الفرز العامة.

ونبة مدير أمن الغربية على الضباط والأفراد المشاركين في تأمين العملية الانتخابية، بضرورة حسن معاملة الناخبين وتسهيل مأموريتهم وتمكينهم من الإدلاء بأصواتهم بحرية ونزاهة وشفافية، وأيضا ضبط كل ما يخل بالأمن العام ومن يحاول تكدير صفو العملية الانتخابية.

ووجة عبد الفتاح بتأمين القضاة وعمل حرم آمن في أماكن إقامتهم، وتعقيمها بواسطة خبراء المفرقعات والكلاب البوليسية المدربةـ وأثناء نقل أوراق الانتخابات من اللجان الفرعية إلى اللجان العامة، مضيفا أنه تم توجيه الضباط والأفراد بعدم التدخل في العملية الانتخابية، وأن يكون التواجد من الخارج فقط، للظهور أمام جميع وسائل الإعلام العالمية والأجنبية بمظهر يشرف ويليق بسمعة مصر.

مدير امن الغربية يتفقد اللجان (3)مدير امن الغربية يتفقد اللجان (1)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان