إعلان

بالصور.. خروقات الانتخابات "على ودنه" في الإسماعيلية

08:02 م الأحد 22 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - فريدة القاضي:

تواصلت الخروقات الانتخابية في محافظة الإسماعيلية مع اقتراب موعد غلق أبواب الاقتراع، خلال اليوم الأول لانتخابات مجلس النواب في مرحلتها الثانية.

ولم تختلف المدينة كثيرًا عن المركز في حجم الخروقات؛ ففي لجنة مدرسة المؤسسة الابتدائية التابعة إداريًا لمركز الإسماعيلية في دائرته الثانية، أقام مندوبي أحد المرشحين مكتب أما اللجنة لتوجيه الناخبين إلى أرقامهم بالكشوف الانتخابية عبر ملصقات دعائية لمرشحهم.

وفي مدينة الإسماعيلية والتابعة للدائرة الأولى، لم يلتزم أغلب المرشحين بفترة الصمت الانتخابي، وظلت لافتات الدعاية الانتخابية معلقة بالقرب من اللجان، بالإضافة إلى ما رصد من عمليات حشد جماعي وتوجيه للناخبين تتم لصالح مرشحين بأعينهم.

وفي مركز القنطرة غرب التابع للدائرة الثانية شيد أحد المرشحين سرداق كبير لتوزيع السلع الغذائية والحلوى والمياه المعدنية واستخراج أرقام الناخبين من الكشوف الانتخابية.

وشهدت أغلب لجان المحافظة ارتباكًا ملحوظًا على مدار اليوم أرجعه البعض لسوء التوزيع الجفرافي للناخبين، وسقوط بعض الأسماء من الكشوف الانتخابية، فيما أكد اللواء علي العزازي مدير الأمن عدم تلقي غرفة عمليات الديوان أي شكاوى بتعطل العملية الانتخابية في المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان