إعلان

"المصري الديمقراطي" يرصد رشاوي بالجملة.. نقل ناخبين وتوزيع أموال وسجائر

06:41 م الأحد 22 نوفمبر 2015

الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

قام مرشح الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، خالد عبد العزيز شعبان، دائرة حدائق القبة، بتحرير محضر ضد فتاة، تقوم بتوزيع رشاوى مالية على الناخبات، وقال مراقبا الديمقراطي الاجتماعي، إنه من خلال، الوجود والدخول المستمر داخل اللجنة، من قبل فتاة، وبالاستعلام عن هويتها تبين انها نجلة شقيق حسين ابو جاد المرشح المنافس وتم استدعاء الشرطة النسائية لتفتيشها وعثروا معها على أكثر من 2600 جنيه، وتم تحرير محضر ضدها بتهمة دفع رشاوى انتخابية واصطحابها الي قسم شرطة حدائق القبة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

كما رصد الديمقراطي الاجتماعي، نقل جماعي للناخبين عبر 100 ميكروباص، وتقديم رشاوى إنتخابية وذلك امام مدرسة فريد طايل بالأميرية. اخطاء بموقع اللجنة العليا للإنتخابات وقالت الحاجة زينب عبد الرحمن ، مرشحة الحزب عن دائرة البساتين، ان موقع لجنة العليا للانتخابات قال ان مدرسة الشيماء الثانوية بنات موجودة في عزبة الولد وهذا غير صحيح فالمدرسة موجودة في المعادي الجديدة. أكدت عبد الرحمن أن هذا الخطأ تسبب في بلبلة بعض الناخبات، أللاتي ترغبن في التصويت، وبعد البحث عن المدرسة في موقع اللجنة العليا للإنتخابات لم تصل إليها.

ورصد الديمقراطي الاجتماعي، أمام مدرسة الحرية بالأزبكية والتابعة لدائرة قصر النيل وبولاق ابو العلا قيام احد المرشحين بالنزول بنفسه لتوزيع رشاوى انتخابية على الناخبين واغلقت المباحث التابعة لدائرة قصر النيل والازبكية مقر انتخابى تابع لأحد مرشحين الدائرة بعد ان تم القبض على 3 من أعضاء حملته بحوزتهم مبالغ مالية ودعايا انتخابية. وبالمعهد الفنى بماسبيرو التابع لدائرة قصر النيل وبولاق ابو العلا تم الاعتداء على مندوب مرشح الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى اثناء تصويره لتقديم رشاوى انتخابية من قبل مناديب احد مرشحين الدائرة.

كما رصد الديمقراطي الإجتماعي، امام مدرسة الشيماء بالمقطم، شراء أصوات انتخابية فى مقابل 200 جنية للصوت الواحد. ورصد الديمقراطي الإجتماعي، دعايا انتخابية، وتوزيع مأكولات وسجائر ومشروبات غازية وذلك بمدرسة اسامة بن زيد لجنة رقم 90، ومدرسة بن رشد بالسلخانة، ومرسة اسماء لصالح قائمة في حب مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان