إعلان

الإثنين.. الوفد يعقد مؤتمرًا استعدادًا للمرحلة الثانية من انتخابات البرلمان

11:04 ص الأحد 15 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ)

تعقد قيادات حزب الوفد مؤتمرًا صحفيًا غدا الإثنين، بمنطقة الوادى الكبير بحدائق القبة في إطار استعدادات الحزب للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية التي تبدأ يوم الأحد المقبل وتستمر يومين، يعرض خلالها مجددا برنامجه الانتخابي.

وقال سيد عيد القيادي بحزب الوفد، ومرشح الحزب في دائرة قصر النيل -في تصريح- اليوم الأحد، إن المؤتمر سوف يتم خلاله الإعلان عن الأجندة التشريعية، والبرنامج الانتخابي، وما يهدف له الوفد ومرشحوه في برلمان 2015.

فى سياق متصل، قال عمرو نبيل الأمين العام لحزب الإصلاح والنهضة، إن الحزب سيكثف من فعالياته الجماهيرية ومسيراته خلال الأسبوع الحالي، مع مرشحيه على المقاعد الفردى باعتبار أن هذا الأسبوع هو الأخير في الدعاية الانتخابية للمرحلة الثانية والأخيرة من الانتخابات.

وأوضح نبيل -في تصريح صحفي- أن فترة الدعاية الانتحابية للمرحلة الثانية قليلة، بحيث لا يتمكن المرشح من تغطية جميع أركان دائرته الانتخابية، خاصة مع اتساع بعض الدوائر الانتخابية.

كان المستشار أيمن عباس رئيس اللجنة العليا للانتخابات، قد أكد فى وقت سابق أن المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب، ستجرى فى موعدها يومي 22 و23 نوفمبر الجارى فى 13 محافظة هى: القاهرة، والقليوبية، والدقهلية، والمنوفية، والغربية، وكفر الشيخ، والشرقية، ودمياط، وبورسعيد، والإسماعيلية، والسويس، وشمال وجنوب سيناء، على أن تجرى عملية الانتخاب فى دوائرها خارج جمهورية مصر العربية يومى السبت والأحد الموافقين 21 و22 نوفمبرالحالي .

وأضاف المستشار عباس أنه في الحالات التي تقتضي إعادة الانتخابات، فستجرى خارج مصر يومي الاثنين والثلاثاء الموافقين 30 نوفمبر و1 ديسمبر المقبل، أما داخل البلاد فستجرى يومي الثلاثاء والأربعاء 1 و2 ديسمبر".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان