إعلان

قيادي بحزب المؤتمر: البرلمان القادم له خصوصية كبيرة

02:56 م السبت 31 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

قال الدكتور محمد لاشين، مساعد رئيس حزب المؤتمر، إن البرلمان القادم له خصوصية كبيرة لما سيقوم به من مراجعة كافة التشريعات والقوانين السابق إصدارها، خاصة في ظل التحديات السياسية، والاقتصادية، والأمنية التي تواجه الدولة المصرية، مؤكداً على منافسة الحزب في المرحلة الثانية أملاً في أن يحظى مرشحينا بثقة الشعب المصري.

وشدد لاشين، في بيان صحفي، على أن المواطنة في الدستور تعني المساواة، فلا يجب أن يُميز ناخب على آخر، ولا يُميز مرشح على آخر وهذا ما نريد تطبيقه بحزم في المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، ولذا يجب محاصرة المال السياسي الذي يتسرب بشكل فج والذي يأتي بنواب لا يمثلون الشعب .

وحذر مساعد رئيس المؤتمر من عدم إقبال الناخبين على صناديق الاقتراع، واصفًا الإحجام عن المشاركة بأنه كارثة تعطي الفرصة للمتآمرين على البرلمان والمشروع الوطني الجديد للبلاد والذي تمثله الانتخابات البرلمانية .

وأشار لاشين إلى "أننا في المرحلة الأخيرة من مراحل خريطة الطريق، وتنبع أهميتها من المسئوليات الجسام الملقاة على عاتق البرلمان مجلس النواب الذي سيكون سنداً للدولة المصرية في مواجهة الأخطار التي تحاك ضد مصر ولذا لزم المشاركة بقوة لاستكمال مؤسساتنا".

وقال لاشين موجهاً حديثه للشباب: "أقبلوا على الإدلاء بأصواتكم في الانتخابات، وتفويت الفرصة على المتربصين بالبرلمان الذين يستغلون عدم المشاركة في اختيار نواب لا تعنيهم ثورتكم في 30 يونيو من قريب أو بعيد" .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان