إعلان

أمين حزب المصريين الأحرار بالمنيا يحرر محضرا ضد مرشح برلماني يتهمه بتقديم رشاوي

12:47 م الأربعاء 28 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

حرر عادل جرجس، المحامي وأمين حزب المصريين الأحرار بمركز ملوي بمحافظة المنيا، محضرا شرطيا ضد المرشح البرلماني رامي رفيق، أحد طرفي جولة الإعادة علي المقعد الوحيد لدائرة بندر ملوي، يتهمه فيه بتقديم رشاوي انتخابية لناخبين، و ببث صفحة علي أحد مواقع التواصل الاجتماعي بهدف الإساءة للحزب و سب وقذف شريف نادي، مرشح الحزب علي نفس المقعد .

وقال صاحب البلاغ في المحضر الذي حمل رقم 3805 إداري قسم شرطة بندر ملوي لسنة 2015، أنه فوجئ بالمدعو "مودي.م"، المحامي في مكتب المرشح المشكو في حقه، يدعو ابنه "ابن صاحب البلاغ" للإعجاب بصفحة علي موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك".

وأضاف أنه بتصفح الصفحة المشار إليها، اكتشف أنه تم إنشائها علي الموقع يوم 24 أكتوبر الجاري، أي قبل انطلاق جولة الإعادة بين مرشح المصريين الأحرار و المشكو في حقه، وأنها امتلأت بالسب والقذف الموجه المباشر لرموز الحزب والمرشح شريف نادي وأسرته وعائلته.

وتابع صاحب البلاغ أن دعوة أحد أنصار المرشح "المشكو في حقه" وهو محامي يعمل في مكتب المرشح للآخرين للإعجاب بالصفحة رغم حداثتها يقطع بوجود علاقة مادية بناشر هذه الصفحة وما جاء بها من افتراءات وسب وقذف.

وأضاف المبلغ أنه تأكد من شهود عيان من تقديم حملة المرشح "المشكو في حقه" لرشاواي لناخبين، واستعداده لإحضار الشهود أمام جهات التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان