إعلان

بالصور.. شرطة نسائية لمساعدة الناخبات في الوادي الجديد

01:40 م الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:
دفعت مديرية امن الوادي الجديد، الثلاثاء، بعناصر من الشرطة النسائية لمساعدة الناخبات  خاصة كبار السن في الإدلاء بأصواتهن أمام صناديق الاقتراع طوال يومي جولة الإعادة في الانتخاب بلجان الوادي الجديد.

وأبدت معظم السيدات بالمحافظة رضائهن عن تواجد عناصر الشرطة النسائية باللجان الانتخابية لمساعدة رجال الأمن في التفتيش .

وأوضح اللواء محمد قاسم مدير أمن الوادي الجديد أن عناصر الشرطة النسائية متواجدة علي مدار يومي   جولة اعادة الانتخاب لمساعدة الناخبات مع تخصيص مقاعد لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وعمل مظلات امام مقار اللجان لوقاية الناخبين من آشعة الشمس .

وأضاف قاسم أن  هناك 106 قضاة منهم 8 قضاة للجنة العامة سوف يقومون بالإشراف على الانتخابات بواقع 90 لجنة انتخابية فرعية و59 مقر انتخابي.
وأوضح مدير الأمن أن المديرية نشرت قوات أمن إضافية مع فرق الانتشار السريع والتمركزات الثابتة والمتحركة في محيط اللجان الانتخابية ال90 بالتنسيق مع قوات الجيش وحرس الحدود والمنطقة الجنوبية العسكرية كما تم نشر عناصر من المباحث في الأماكن العامة والميادين والشوارع الرئيسية، كما أن هناك تنسيقا مع القوات المسلحة لتأمين الدروب والمدقات الجبلية والصحراوية ومداخل ومخارج المحافظة لرصد أي عناصر إجرامية أو إرهابية والقبض عليها.

وأشار مدير أمن الوادي الجديد، إلى أنه تم وضع خطة أمنية مشددة أيضًا لتأمين مركز الفرافرة وتأمين المناطق الحدودية بالكمائن الأمنية بطريق "الفرافرة - الواحات البحرية"، وسط شن حملات مستمرة بقرى الفرافرة وضبط المشتبه بهم للتأكد من عدم تواجد عناصر غريبة بالمنطقة في ظل اتساع المركز وتعدد القرى وضرورة تأمين المنطقة؛ خشية وقوع أعمال إرهابية واستغلال فترة الانتخابات.

وتجري انتخابات الإعادة بين 6 مرشحين منهم أربعة مرشحين يتنافسون على مقعدين بدائرة الداخلة هم تامر عبد القادر مرشح حزب المصرين الأحرار ومحمد سيد غزال مرشح حزب النور والمرشحين المستقلين عربي يماني وبرديس سيف الدين ومرشحين أخرين يتنافسان على مقعدا بدائرة الخارجة هما داود سليمان مرشح حزب المصرين الأحرار والنائب السابق أحمد العقاطي الذي يخوض الانتخابات مستقلا، وكان مرشح حزب مستقبل وطن جمال ادم قد فاز بالمقعد الأول في الجولة الأولى من الانتخابات.
ويبلغ عدد المقيدين في كشوف الناخبين بالمحافظة 156454  ناخبًا يصوتون في نحو 90 لجنة فرعية موزعين بمراكز المحافظة الخمسة امام 106 قاضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان