إعلان

بالصور.. كبار السن يتصدرون جولة الإعادة في الانتخابات بالوادي الجديد

01:30 م الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

شهدت العديد من اللجان الانتخابية في اليوم الأول لجولة الإعادة بانتخابات البرلمان، بالدائرة الأولى بمركز الخارجة في الوادي الجديد، إقبالا ملحوظا وكثيفا لكبار السن والمزارعين، و وتراجع ملحوظ للمشاركة بالنسبة للسيدات، بينما غاب الشباب عن أغلب لجان المحافظة .

كما تجمعت منذ الصباح أعداد محدودة من سيارات الميكروباص تحمل صور مرشحي جولة الإعادة أمام عدد من اللجان الانتخابية لنقل الناخبين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات البرلمان، وعودتهم مره أخرى لمنازلهم ولأعمالهم.

وتجري انتخابات الإعادة بين 6 مرشحين منهم أربعة مرشحين يتنافسون على مقعدين بدائرة الداخلة هم تامر عبد القادر مرشح حزب المصرين الأحرار ومحمد سيد غزال مرشح حزب النور والمرشحين المستقلين عربي يماني وبرديس سيف الدين ومرشحين آخرين يتنافسان على مقعد بدائرة الخارجة هما داود سليمان مرشح حزب المصرين الأحرار والنائب السابق أحمد العقاطي الذي يخوض الانتخابات مستقلا، وكان مرشح حزب مستقبل وطن جمال ادم قد فاز بالمقعد الأول في الجولة الأولى من الانتخابات.

ويبلغ عدد المقيدين في كشوف الناخبين بالمحافظة 156454 ناخبًا يصوتون في نحو 90 لجنة فرعية موزعين بمراكز المحافظة الخمسة امام 106 قاضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان