إعلان

بالصور.. إقبال محدود في اليوم الأول من جولة الإعادة بانتخابات الوادي الجديد

10:04 ص الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

فتحت لجان محافظة الوادى الجديد أبوابها دون تأخير وسط إقبال محدود من المواطنين أغلبهم من كبار السن، فيما خلت أعداد كبيرة من اللجان من المواطنين حتى الآن.

وتضم محافظة الوادى الجديد دائرتين انتخابيتين بـ4 مقاعد انتخابية ومقعد واحد للقائمة بإجمالى 5 مقاعد، وسجلت أعلى نسبة حضور للناخبين على مستوى الجمهورية بواقع 37%.

وتشمل الدائرة الأولي 22 مركزا انتخابيا يتفرع منها 38 لجنه انتخابية فرعية بإجمالي عدد ناخبين 66299 . والدائرة الثانية تشمل 37 مركز انتخابي يتفرع منها 52 لجنة انتخابية فرعية بإجمالي 87653 ناخب، وبذلك يكون إجمالي عدد الناخبين المستحقيين للتصويت 156454 والذين يدلون بأصواتهم لاختيار 3 مرشحين من اجمالى 6 مرشحين حيث يتنافس فى دائرة الخارجة الانتخابية كلا من داود سليمان مرشح حزب المصريين الأحرار واحمد عبد الله العقاطى المرشح المستقل على المقعد الثانى بعد أن فاز جمال آدم مرشح حزب مستقبل وطن بالمقعد الأول فى الجولة الأولى من الانتخابات .

كما يتنافس على مقعدى دائرة الداخلة الانتخابية كلا من المرشح تامر عبد القادر مرشح حزب المصريين الاحرار والمرشح الدكتور محمد سيد غزال مرشح حزب النور والمرشح عربى كامل يمانى المرشح المستقل والمرشح برديس سيف الدين عمران المستقل أيضا .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان