إعلان

محافظ الجيزة من مدرسة هشام شتا: مستعدون لأي طارئ خلال الانتخابات

11:56 ص الأحد 18 أكتوبر 2015

الجيزة (أ ش أ)
قام الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة بزيارة تفقدية للجنة مدرسة الشهيد هشام شتا بشارع الهرم التابعة لدائرة العمرانية لمتابعة سير الانتخابات البرلمانية.

وقال العادلي - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط على هامش زيارته للمدرسة - إن "المحافظة قامت باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين الانتخابات البرلمانية، وقامت الجهات الأمنية بتأمين المناطق المحيطة بالمقار الانتخابية".

وأضاف أنه "تم توفير كراس خشبية مخصصة لكبار السن ووضع مظلات خارج اللجان وتوفير مولدات كهربائية بجميع المقرات الانتخابية لمواجهة أي انقطاعات في التيار الكهرباء قد تحدث، وتوفير 90 سيارة إسعاف مجهزة بالكامل للتعامل مع أية حالات طوارئ، بالإضافة إلى توفير سيارات مياه من قبل شركة مياه الشرب بالجيزة لدعم أية منطقة تنقطع عنها المياه".

وأشار إلي أن الجيزة تعد أكبر كتلة تصويتية بالمرحلة الأولى.. مناشدا الجميع بالحرص على إظهار المظهر الحضاري والتعامل الجيد مع الناخبين ومعاونتهم حتى ينتهى ماراثون الانتخابات بالجيزة على أكمل وجه والوقوف على الحياد مع جميع الناخبين.

ودعا المحافظ كافة المواطنين بالجيزة إلى النزول والمشاركة في الاستحقاق الثالث لخارطة الطريق وممارسة حقهم الدستوري والقانوني واختيار أعضائهم بحرية تامة.

وأشار إلى أهمية إنجاز الاستحقاق الثالث في خارطة الطريق واكتمال كافة مؤسسات الدولة وبناء دولة ديمقراطية عصرية حديثة.

وانطلقت اليوم الأحد المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية (مجلس النواب) وسط إجراءات أمنية مشددة.

وفتحت مراكز الاقتراع في 14 محافظة أبوابها لاستقبال الناخبين في التاسعة بتوقيت القاهرة، على أن يستمر التصويت حتى التاسعة مساء. ويستمر التصويت يوم غد أيضا.

وتجرى هذه الجولة في 14 محافظة من محافظات الجمهورية السبعة وعشرين، وتشمل المحافظات مناطق جنوب وغرب البلاد. ومن المقرر إجراء الانتخابات في محافظات وسط وشرق البلاد نهاية نوفمبر المقبل.

ويحق لأكثر من 24 مليون ألف ناخب الادلاء بأصواتهم في هذه الجولة التي سيتم خلالها حسم 286 مقعدا.

ويشارك في تأمين هذه الجولة نحو 260 ألف فرد من قوات الجيش والشرطة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان