إعلان

رئيس ماسبيرو يوضح إجراءات التأمين خلال انتخابات البرلمان

10:04 م الجمعة 16 أكتوبر 2015

عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي :

قال عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، إنه تم رفع درجة الاستعدادات بالمبنى واتخاذ كافة التدابير اللازمة للتأمين خلال فترة الانتخابات البرلمانية التي من المقرر لها يوم الأحد والإثنين المقبلين.

وأضاف الأمير -في تصريح خاص لمصراوي- أن الإجراءت التأمنية تضمنت تأمين الاستديوهات وبوابات المبنى فضلا عن محطات الإرسال الخارجية ومباني الإذاعة المختلفة.

وأشار رئيس ماسبيرو إلى وجود تنسيق بين أمن ماسبيرو والأجهزة الأمنية في عمليات تأمين مركز الإرسال بالمقطم و144 مركزا للإرسال بجميع المحافظات على مستوى القنوات الإقليمية وذلك بأحدث الأجهزة والمعدات التي تستخدم في عمليات التأمين.

ولفت الأمير إلى أنه تم منع الإجازات لجميع العاملين بالأمن الإداري الخاص بمبنى ماسبيرو، مضيفًا أنه سوف يتم غلق جميع الأبواب الرئيسية، وفتح باب "15" فقط خلال فترة الانتخابات، والتأكد من هوية العاملين بالاستوديوهات داخل المبنى فضلا عن التنسيق مع قوات الدفاع المدني والحريق لمجابهة أية مخاطر بمحيط المبنى خلال الاحتفال.

وأكد الأمير وجود قوات خاصة من "الجيش والشرطة" داخل ماسبيرو متواجدة باستمرار لتأمين المبنى من أية مخاطر خارجية.

وفي سياق متصل، أكد الأمير أن جميع القطاعات "التليفزيون والقطاعات المتخصصة وقطاع الأخبار"، بمتابعة أجواء الانتخابات البرلمانية من البداية حتى الانتهاء من الفرز، حتى يتم نقل ما يتم بها لحظه بلحظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان