إعلان

محافظ الفيوم يبحث والقيادات التنفيذية الاستعداد لانتخابات النواب

08:40 م الأربعاء 14 أكتوبر 2015

محافظ الفيوم يبحث الاستعداد للانتخابات البرلمانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - شاهيناز حسن:

ناقشت اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات البرلمانية بالفيوم، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار وائل نبيه، محافظ الأقليم،، آخر استعدادات المحافظة لانتخابات مجلس النواب، بحضور اللواء ناصر العبد، مديرالأمن، واللواء خالد عبد العزيز جبرتي - سكرتير عام المحافظة، والعقيد عمرو فايد، المستشار العسكري للمحافظة، ووكلاء الوزارات ومديري العموم ورؤساء مجالس المدن.

وأشار المحافظ، بأنه تم عمل غرفة عمليات مركزية بالمحافظة، وغرف عمليات يكل مركز من المراكز وذلك لمتابعة العملية الانتخابية، والتدخل العاجل لإنهاء أي مشكلات فور حدوثها.

وأكد على ضرورة تجهيز المراكز والمقار واللجان الفرعية بشكل لائق والتأكد من توفير الإضاءة الكافية والنظافة داخل وخارج اللجان ونظافة دورات المياه، وتدبير وسائل التهوية المناسبة، إضافة إلي توفير مظلات وتجهيز أماكن لانتظار الناخبين لحمايتهم من حرارة الشمس وتسهيل عملية إدلاء كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بأصواتهم.

كما قرر نبيه، تشكيل لجنة من التفتيش المالي والإداري ومركز المعلومات بديوان عام المحافظة، للمرور علي الأماكن التي تم تجهيزها كمقار أو لجان انتخابية والتأكد من تنفيذ التعليمات التي صدرت خلال الاجتماع للخروج بالانتخابات في صورة مشرفة تليق بالمحافظة.

وأصدر المحافظ، توجيهات مشددة لرؤساء الوحدات المحلية بتوفير أماكن مناسبة لمبيت القوات المشاركة في تأمين العملية الانتخابية، وتجهيز غرف الاقتراع السري بشكل لائق، وتدبير كافة الاحتياجات بالتنسيق مع مديريتي التربية والتعليم والشباب والرياضة، والتنبيه علي مديري المدارس ورؤساء الوحدات المحلية بالتواجد الدائم طوال أيام العملية الانتخابية ومنع تواجد الباعة الجائلين بالقرب من المقرات الانتخابية.

كما شدد علي ضرورة توفير مولدات للكهرباء لمواجهة الانقطاع المفاجئ للتيار الكهربي، وإزالة العبارات المسيئة والدعاية الانتخابية من علي جدران المقرارت ومنع أي وسيلة من وسائل الدعاية داخل أو خارج المقرات الانتخابية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان