إعلان

مستقبل وطن: الحزب حرص في اختيار مرشحيه على الخبرة والكفاءة

05:57 م الإثنين 12 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

قال الدكتور أحمد نجيب، مسئول قطاع غرب الدلتا، بحزب مستقبل وطن، إن الحزب حرص في اختيار مرشحيه لانتخابات البرلمان على الشخصيات الخبرة والتي تتمتع بالكفاءة والوطنية والنزاهة الذين يستطيعون اقتياد الوطن لبر الأمان.

وأضاف نجيب، في تصريحات صحفية، الاثنين، أن الحزب يخوض الانتخابات بقطاع غرب الدلتا بعدد 20 مرشحًا، منهم 12 مرشحا بالبحيرة و8 مرشحيين بالاسكندرية.

وأشار مسئول قطاع غرب الدلتا، إلى أن الجولات الخارجية التي يقوم بها الحزب ممثلًا في محمد بدران رئيس الحزب وعدد من قياداته في محافظات المرحلة الأولي تهدف الي دعم مرشحي الحزب وشرح البرنامج الانتخابي للمواطنيين وعرض رؤية وتطلعات "مستقبل وطن" للنهوض بالوطن بكافة قطاعات الدولة.

وأوضح نجيب، أن الحزب يمتلك برنامجًا قويًا قابلًا للتنفيذ علي أرض الواقع وقادر علي تلبية طموحات وآمال المواطنين وتحقيق التنمية المستدامة التي يؤكد عليها الرئيس السيسي في كل لقاءاته.

كما وجه نجيب التحية لـ محمود مرعي، أمين عام محافظة البحيرة، وأحمد عوف، عضو الهيئة العليا بالحزب، وأعضاء أمانة الحزب بالبحيرة والإسكندرية على جهدهم المبذول خلال الفترات الماضية من خلال دورهم البارز في اختيارات المرشحين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان