إعلان

مجلس الوزراء يهنئ المصريين بنجاح انتخابات الرئاسة

05:38 م الأربعاء 04 يونيو 2014

عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

قدم مجلس الوزراء التهنئة للشعب المصري، بمناسبة انجاز الاستحقاق الثاني من خارطة الطريق بإعلان اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية فوز السيد عبد الفتاح السيسي بمنصب رئيس الجمهورية، معربًا عن تمنياته له بالنجاح والتوفيق في مهام منصبه الجديد.

كما ثمن المجلس في بيان له، الأربعاء، على إرادة الشعب الصُلبة التي أسهمت في إتمام هذا الاستحقاق بنجاح، وقال المجلس إنه ''ينتهز هذه المناسبة ليبعث برسالة احترام وتقدير الى المستشار عدلي منصور الذي أدار هذه الفترة الهامة من تاريخ مصر بكل اقتدار، وسار بركب الأمة بكل حكمة وصولا به الى بر الأمان''.

كما توجه مجلس الوزراء الى اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية وأعضائها الأجلاء بكل شكر وإعزاز لما بذلوه من جهد لإتمام مهمتهم بكل حيادية ونبل، مجددا تحيته وتقديره لرجال القوات المسلحة البواسل وأبناء الشرطة الأوفياء على الجهد المضني الذي بذلوه لتأمين سير العملية الانتخابية في مناخ من الأمن والأمان، وفقًا للبيان.

وأثنى المجلس على ''كافة الوزارات والهيئات القضائية وتلك التي ساهمت في اتمام الانتخابات الرئاسية بمهنية عالية، مما كان له أبلغ الأثر في ظهور الانتخابات على هذا النحو المشرف الذي أشاد به العالم، وأظهر الوجه الحقيقي لحضارة مصر ورقي شعبها العظيم''.

من ناحية أخرى، أكد رئيس المجلس خلال الاجتماع على أن الحكومة مع ايمانها بمبادئ اقتصاد السوق الحر، وبذلها أقصى جهودها من أجل توفير الظروف المناسبة لعمل القطاع الخاص ليتبوأ مكانته الملائمة بالمجتمع، فأنها في ذات الوقت على ايمان مطلق بمفهوم العدالة الاجتماعية وضرورة توفير مظلة اجتماعية لمحدودي الدخل تحمي حقوقهم وتحسن من مستوى حياتهم المعيشية، ومن ثم فان المجلس يسعى دوما في كافة القرارات التي يصدرها الى الحفاظ على التوازن الاجتماعي والارتقاء بالمواطن المصري، من خلال العمل على تلبية احتياجاته الرئيسية وتوفير سبل الحياة الكريمة.

ووافق المجلس خلال الاجتماع على مشروعي قانونين بشأن بمباشرة الحقوق السياسية ومجلس النواب، وتم إرسالهما الى رئيس الجمهورية للنظر فى إصدارهما، كما وجه رئيس مجلس الوزراء الشكر الى وزير العدالة الانتقالية .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان