إعلان

بالصور - ''مصراوى'' يتعرف على المخالفات من داخل غرفة عمليات أمن سوهاج

05:11 م الأربعاء 28 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – صباح على:

أكد اللواء أشرف شوقي، رئيس غرفة العمليات بمديرية أمن سوهاج الخاصة بالانتخابات الرئاسية، أن الغرفة تضم 10 ضباط من إدارات المديرية المختلفة من بينهم الرائد أحمد سمير، وكيل قسم الإعلام والاتصالات، والعقيد مصطفى ثابت رئيس قسم الرقابة الجنائية، والرائد وائل رشدى مدير  قسم شئون الضباط والنقيب محمد حجازى ضابط إتصال مكتب الحكمدار والرائد ضياء نصحى من شئون الخدمة وآخرين.

وقال شوقى إن الغرفة تلقت على مدار اليومين بمحافظة سوهاج عدد من البلاغات منها قيام طالب ينتمي للإخوان بتصوير مجلس مدينة جرجا، ومحام بقسم جرجا يندفع داخل اللجنة لتضرره من رئيس المدينة لقيامه بإستخدام الميكروفونات لحث الأهالي على الخروج للتصويت، وقيام سائق وقهوجي برشق لجنة بمركز أخميم بالحجارة وتم إلقاء القبض عليهما.

وأضاف أنه تم ضبط وكيلا عن المرشح الرئاسي حمدين صباحي داخل لجنة بمدينة المراغة يقوم خلالها بتوجية الناخبين بالإدلاء لصالح مرشحه، بالإضافة محاولته تصوير اللجنة من الداخل.

وأكد أنه تأخر فتح بعض اللجان على مدار اليومين المنقضيين بمراكز طما والبلينا وعقب وصول القضاة تم إعادة فتحها مرة أخرى للناخبين لإجراء عملية التصويت.

وأشار المقدم أشرف قريشي، رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام، إلى أن الغرفة تلعب دورا مهما فى رصد ما يدور على مستوى جميع المراكز الانتخابية وتوجيه الجهة المختصة إلى مكان وقوع المخالفة والتعامل معها، وتقوم بعمل اتصال بكافة المراكز والأقسام على مدار الساعة بواقع اتصال كل 30 دقيقة، الأمر الذى يضع الصورة كاملة أمام الغرفة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان