إعلان

مندوبو حملة صباحي بالمحافظات يلبّون نداء الانسحاب من اللجان الانتخابية

12:34 م الأربعاء 28 مايو 2014

المرشح الرئاسي حمدين صباحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي- محافظات:

أثار قرار اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بمد التصويت يوما ثالثا، جدلا واسعا وردود فعل متباينة.

سارعت حملة المرشح الرئاسي حمدين صباحي إلى الجهر باعتراضها ورفضها قرار اللجنة العليا للانتخابات "المربك لحساباتهم"، داعين إلى عقد اجتماع طارئ لاتخاذ القرار المناسب.

بينما أكد المرشح الرئاسي حمدين صباحي على استمراره في السباق الرئاسي، إلا أن حملته أعلنت سحب مندوبيها من اللجان الانتخابية على مستوى الجمهورية، وعدم القيام بمتابعة اليوم الثالث، ولا عملية الفرز.

وبمجرد إعلان القرار، جرى تنفيذه فعليا على أرض الواقع في اللجان الانتخابية بعدد من المحافظات المصرية، ويبدو أن البقية ستأتي تباعا.

قال عبد العزيز الشناوي، عضو الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي حمدين صباحي بالإسكندرية، إنه تم سحب جميع المندوبين من جميع اللجان، اعتراضا على قرار اللجنة العليا للأنتخابات بمد التصويت لليوم.

وأضاف''الشناوي'' فى تصريحات له، اليوم الأربعاء، أن هذا القرار تم تفعيله صباح اليوم ولا يوجد مندوب أو أي فرد من أفراد الحملة موجود أمام اللجان أو بداخلها، واصفا قرارات اللجنة العليا للانتخابات بالـ''متضاربة وأدت إلي أزمة حقيقة في مصر''.

وقال حافظ الشاعر، المتحدث الإعلامي لحملة حمدين صباحي بالدقهلية، أنه تم سحب مندوبي الحملة من اللجان الفرعية وعملية الفرز، بمختلف لجان الانتخابات بالمحافظة وكافة المحافظات الأخرى على مستوى الجمهورية، اعتراضا على قرار مد التصويت لليوم الثالث، مؤكدا أن صباحي مستمر في سباق الانتخابات الرئاسية، لأن انسحابه مخالف للقانون.

وقال سيد مرعي مسئول حملة صباحي بالغرفة المركزية بالشرقية، أنه تم سحب جميع المندوبين من اللجان، وعددهم 800 شخص، اعتراضا على مدّ التصويت ليوم ثالث، وتخويف المواطنين بفرض غرامة مالية 500 جنيه في حالة عدم إدلائهم بأصواتهم، بالإضافة إلى الانتهاكات التي رصدتها الحملة من تجاوزات من الشرطة.

أقرأ أيضا :

حملة صباحي تسحب مندوبيها من لجان الانتخابات بالإسكندرية

انسحاب مندوبي حملة صباحي بالشرقية من جميع اللجان الانتخابية

 

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان