إعلان

حملة صباحي تتوقع إقبال الشباب على التصويت خلال الساعات القادمة

05:05 م الثلاثاء 27 مايو 2014

الانتخابات-الرئاسية

كتب- علاء أحمد:

توقع السفير معصوم مرزوق، المتحدث الرسمي باسم التيار الشعبي المصري وحملة حمدين صباحي، أن تشهد الساعات القليلة القادمة إقبالا من جانب جيل الشباب قبيل إنهاء عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن جيل الشباب سيحسم المعركة الانتخابية.

من جانبها، كشفت حملة المرشح الرئاسي حمدين صباحى النقاب عن أنه تم إخلاء سبيل محمد مجدى عضو الحملة الرسمية بالإسكندرية ومندوب المرشح حمدين صباحى فى لجنة إسكان العبور بدائرة المنتزة أول، بعد ''أن تم احتجازه لاعتراضه على وجود تجاوزات في اللجنة خاصة بالدعاية للمرشح المنفس وتوجيه الناخبين'' ، وفق الحملة.

وكان المرشح الرئاسي حمدين صباحي، قد أعرب عن غضبه لما يتعرض له بعض المندوبين والمحامين منهم أحمد حنفي ومحمد مجدى عضوا الحملة الرسمية بالإسكندرية ومندوب صباحى في لجنة إسكان العبور بدائرة المنتزة أول..واصفًا ذلك بأنه ''انتهاك للقانون''.

وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض على المحامي أحمد حنفي أبوزيد في مدرسة الوراق الثانوية بعد تدخله للإفراج عن أحد مندوبي حملة حمدين صباحي بالوراق.

وتم إحالة حنفي إلى قسم الوراق، وتحويله لنيابة الوراق بتهمة إهانة ضابط الجيش النقيب مصطفى بهجت وتم تحويله للنيابة العسكرية س28 لعدم اختصاص نيابة الوراق.

 

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان