إعلان

مدير تأمين لجنة بالجيزة : ننتظر قرار مجلس الوزراء بشأن الوافدين

03:43 م الثلاثاء 27 مايو 2014

جانب من عملية التصويت فى الانتخابات الرئاسية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر عبد الناصر:

شهدت بعض لجان منطقة الهرم إقبالاً متوسطا من الناخبين، للإدلاء بأصواتهم في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية بلجان منطقة الجيزة، خاصة في لجنة مدرسة محمد محمود التجريبية.

وشهدت لجان مدرسة السيدة عائشة الابتدائية، ومدرسة الفريق عبد العزيز المصري الابتدائية ومدرسة أم الأبطال الثانوية بنات، إقبالاً ضعيفا أو يكاد يكون منعدم ببعض اللجان الأخرى.

وبالنسبة لشكاوى بعض المواطنين الوافدين من عدم وجود أسمائهم بكشوف الانتخابات.. أكد العقيد أشرف مؤمن، مدير تأمين مدرسة الشهيد محمد محمود التجريبية، أن هؤلاء الناخبين لم يقوموا بتغيير محل إقامتهم بقاعدة بيانات اللجنة العليا للانتخابات، وبالتالي أسمائهم مازالت مقيدة بمحل إقاماتهم.

وأشار مؤمن، لمصراوي، إلى ان المشكلة قد تم تصعيدها للدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة واللواء كمال الدالي مدير الأمن ، ومن المنتظر صدور بيان من مجلس الوزراء بشأن مشكلة الوافدين ، بعد أخد رأي اللجنة العليا للانتخابات.

وأضاف أنه لا توجد تجاوزات أو شكاوى سواء بالأمس أو اليوم، والأجواء احتفالية، مؤكداً على التعاون الكامل بين الشرطة والمواطنين.

ولفت مؤمن إلى توافر كافة الاستعدادات لاستقبال ومساعدة ذوى الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى توزيع مياه مثلجة على الناخبين للتغلب على حرارة الجو.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان