إعلان

عمليات الجيزة: خط ساخن لمعرفة مقار اللجان الانتخابية للوافدين بالمحافظة

04:47 م الإثنين 26 مايو 2014

الانتخابات-الرئاسية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر عبد الناصر:

أدلى الدكتور علي عبد الرحمن، محافظ الجيزة، بصوته في الانتخابات الرئاسية بلجنة مدرسة الشهيد محمد محمود بالطالبية .

وأشاد المحافظ بالإقبال الكبير من المرأة والشباب والذين توافدوا على اللجان منذ الصباح واصطفوا في طوابير امتدت عشرات الأمتار لممارسة حقهم الدستوري في اختيار رئيسهم .

وقال المحافظ، في بيان له، إن جميع اللجان على مستوى المحافظة البالغة 954 لجنة فتحت أبوابها في التاسعة لاستقبال الناخبين ، مشيراً أن الجو العام السائد في الجيزة في اليوم الأول للانتخابات ؛ هو الفرحة والبهجة و''الزغاريد'' والأغاني الوطنية والأمل في مستقبل باهر ومشرق يعود على المصريين جميعاً بالخير .

وأشار تقرير غرفة عمليات محافظة الجيزة لمتابعة سير الانتخابات الرئاسية، أن المحافظ دعا الناخبين الوافدين إلى التوجه لديوان عام المحافظة، بشرط أن يكونوا قد سجلوا بياناتهم بالشعر العقاري وحصلوا على ''الإيصال الأصفر''. وذلك حتى يتم توجيههم إلى مقار اللجان الخاصة بهم.

وأوضح المحافظ أنه سيتم توفير نفس الخدمة من خلال الاتصال بالخط الساخن ''114'' لمعرفة عنوان اللجنة بالتحديد، من أجل التيسير على الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات .

وأضاف عبد الرحمن ، أن غرفة عمليات المحافظة لم تتلقَ في الساعات الأولى من بدء التصويت أي بلاغات إلا من بعض الحوادث التي لم تؤثر على العملية الانتخابية وأن الأمور تسير بشكل منتظم .

ولفت تقرير غرفة العمليات إلى أن شوارع المحافظة شهدت تواجدا أمنيا مكثف من القوات المسلحة والشرطة لتأمين الشوارع ضد أي عمليات تعوق التصويت .

 

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان