إعلان

محلب يتابع مع المحافظين سير العملية الانتخابية

01:46 م الإثنين 26 مايو 2014

إبراهيم محلب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

قام المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، بالاتصال بمحافظ البحر الأحمر الذي افاد بأن الاقبال عالي وهناك مشكلة وهي اعداد الوافدين كبيرة ومسجلين اسمائهم ولم يجدوا اسمائهم بالكشوف وهم ما يقرب من ٤٠٠ ناخب حتى الآن وتم الاتصال باللجنة العليا للانتخابات لحل المشكلة.

وأضاف المحافظ أن هناك جزء غادر الى محافظاتهم للادلاء باصواتهم، مشيرا الى أن الاجراءات التأمينية على أقصى درجة الاستعداد والوضع آمن جدا، وأن اللجان بحلايب وشلاتين فتحت الساعة التاسعة.

ومن جانبه أوضح محافظ الاسماعيلية لرئيس الوزراء أن جميع اللجان التزمت بموعد التصويت والاقبال كثيف وتم التحذير من وضع اي صورة لاي من المرشحين.

واشار محافظ سوهاج ان الاقبال على التصويت كبير جدا والامن حاضر بكثافة، مشيرا الى انه لم يكن متوقعا هذا الاقبال، مؤكدا انه لا يوجد مشاكل في كشوف الناخبين.

وطمأن محافظ السويس رئيس الوزراء على سير الانتخابات منوها الى التواجد الامني الكثيف والاقبال من الناخبين ولكن تبقى مشكلة وهي ان اعداد العمالة الكثيفة لم تتمكن من التسجيل بالخطوات المعروفة وبالتالي هناك عدد منهم لم يتمكن من الادلاء باصواتهم.وناشد حافظ السويس لجنة الانتخابات تفعيل اجهزة القارئ الالكتروني لتمكين الناخبين من الادلاء باصواتهم.

وقال محافظ قنا ان العملية الانتخابية تمر باقبال شديد وان الظاهرة الجيدة هي ان اللجان الخاصة بالسيدات بها اقبال شديد.واوضح محافظ جنوب سيناء لمحلب ان العملية الانتخابية تسير بشكل جيد واول ساعتين وصل ما يقرب من ٤٠٠٠ ناخب، وهناك مشكلة وهو الازدحام الشديد في لجان الوافدين وبعض اللجان بمدينة الطور وتم توفير اوتوبيسات للبدو لوصولهم للجان الفرعية للادلاء باصواتهم.

واكد محافظ دمياط لرئيس الوزراء ان العملية الانتخابية تسير بشكل جيد والاقبال هائل حتى الان.

واضاف محافظ الدقهلية ان هناك مشكلة بالنسبة للوافدين حيث ان عدد كبير منهم لان يستطع التسجيل، متمنيا ان يتم حل هذه المشكلة للادلاء باصواتهم.

ومن جانبه قال محافظ القاهرة ان اغلب اللجان بدأت في الموعد وان القوات المسلحة والشرطة يقومون بواجبهم على اكمل وجه.

ونوه محافظ الشرقية لرئيس الوزراء انه تم القبض على اثنين بوزتهم مولوتوف وتم السيطرة على مظاهرة للاخوان قطعت الطريق، وهناك بعض التحيزات من المندوبين للمرشحين غير ذلك تسير العملية الانتخابية بسلام.

 

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان