إعلان

السيسي: أجهزة الدولة ستعكس لي مدى محبة المصريين

08:03 م الجمعة 23 مايو 2014

المشير عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال المشير عبد الفتاح السيسي، المرشح الرئاسي، إن ''الإعلام وأجهزة الدولة ستعكس لي مدى محبة المصريين لي، فالظرف الموجود في مصر من أخطر الظروف التي مرت بها الدولة في الوقت الحديث وأطلب من المصريين أن يتحملوا المسؤولية''.

وأضاف السيسي خلال حواره لفضائية ''القاهرة والناس''، الجمعة، ''المشكلة بين الشعب والمسؤول كانت في التواصل، لذلك سنعمل على التواصل الإيجابي لتوحيد الجهود والتكاتف لتحقيق تنمية حقيقية، والقيادة الفكرية أمر ضروري لصنع مستقبل أفضل''.

وشدد على أنه ''لن أفرط أبداً في الكفاءة أو النزاهة فيمن يحيط بي وكافة المسؤولين، والجميع سيهرب من حولي لأنني سآخذ منهم لمصلحة الوطن، ولا يمكن أن نحصل على شيء بدون رغبة صاخبه''.

ومن جانب آخر قال ''كنت محظوظا بأمي لأنها كانت شديدة الإيمان بالله، وحكيمة، وعلمتني التجرد بمعنى الحكم بدون هوى فزاد حبي لها وتقدير عظيم لها، وأدعو لها بالخير، وحتى الآن رغم ظروفها تعلمني، ولم أجد مرة إساءة منها لأحد ونحنُ جيران في أحياء شعبية، ودائماً تعطي العذر للناس وعمرها لم تسألني لماذا لم تأتِ وهذه قيم لابد من تعلمها وإعطاء العذر للآخرين''.

وأضاف ''زوجتي سيدة فاضلة ومحظوظ بها أيضاً مثل والدتي''، وبسؤاله عن قلق عائلته عليه قال: ''أنا لست خائفاً من الموت أو المساءلة القانونية لكن أصعب عقاب أن أرى محبة الناس تتغير فهذا أكثر عندي بالنسبة لي من الموت والسجن، ومحبة المصريين لو اتغيرت عندي ستكون أكبر مشكلة وأكبر خسارة تعرضت لها''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان