إعلان

رئيس حزب النور يشيد بالمصريين في الخارج.. ويؤكد: خير دليل على المشككين

07:10 م الخميس 22 مايو 2014

الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله قدري:

أكد الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، أن المشاركة الكبيرة للمصريين في الانتخابات الرئاسية بالخارج دليل على أن الشعب المصري يتعامل مع الواقع ، ويريد إنجاح خارطة الطريق واستكمال بناء المؤسسات حتى تستكمل مصر مسيرتها نحو الاستقرار والبناء.

وقال مخيون في بيان له، الخميس، إن " خروج المصريين بهذه الأعداد الكبيرة له دلالة كبيرة، أولها أن الشعب المصري عندما يستشعر الخطر على وطنه وبلده وشعبه يتحد ويظهر معدنه في مواطن الخطر، وثانيها اعتراف وإقرار الشعب المصري بخارطة الطريق بعدما راهن الكثيرون على مقاطعة المصريين للاستحقاق باعتباره غير راض ومعارض لما يحدث ومنها الانتخابات وخارطة الطريق".

وتابع "خروج المصريين بهذه الكثافة دليل على قناعة المصريين بما يتم الآن وخارطة الطريق، وارتباط المصريين بوطنهم حتى لو بعدوا بأجسادهم فهم بقلوبهم وعقولهم هنا معنا يشاركون المصريين في أفراحهم وتحديد مصيرهم".

وبعث مخيون، رسالة شكر للمصريين في الخارج على هذه المشاركة الإيجابية التي وصفها بأنها أبهرت العالم كله، وأظهرت المعدن الأصيل لهذا الشعب العظيم، وردت على من يحاول الكيد لمصر أبلغ رد وكذا من يحاولون التشكيك فيما يحدث الآن والإنجازات التي تمت في الفترة الأخيرة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان