إعلان

مندوب السيسي بباريس يشكر المصريين بفرنسا لمشاركتهم الكبيرة في الانتخابات

10:09 ص الخميس 22 مايو 2014

المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

باريس في – (أ ش أ):

أعرب جبريل محفوظ، مندوب المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بباريس، عن خالص شكره وتقديره لأبناء الجالية المصرية بفرنسا، والذين لبوا نداء الوطن وشاركوا بقوة في هذا الاستحقاق الرئاسي.

وقال محفوظ - في بيان صحفي - أن هذه المشاركة انعكست في الإقبال منقطع النظير من جانب مختلف الشرائح وفى مقدمتهم سيدات مصر واللاتي حرصن على اصطحاب أطفالهن يحملون العلم المصري وكذا كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والشباب وجميع أولئك الذين قطعوا مسافات طويلة للإدلاء بأصواتهم لحرصهم الشديد على المشاركة في إعادة بناء مصر الجديدة .

وأضاف مندوب السيسي بباريس، أن مصر تنتظر الكثير من ابناء الوطن والمشاركة في إعادة البناء كلا حسب امكاناته وطاقاته ومحاولة ضخ استثمارات ونقل المعرفة والخبرة حتى يتحقق التقدم والرخاء في البلاد.

وأوضح أنه يتعين على الجميع كل في موقعه أن ينقل الصورة الحقيقية لما تقوم به مصر نحو استكمال ما فرضته الارادة الشعبية ''ولعل أقرب مثال على ذلك نتائج الانتخابات الرئاسية التي اجريت للمصريين بالخارج.. والتي اعلنت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية نتائجها امس الاربعاء.

وشدد جبريل على الدور الرئيسي الذى قام به أعضاء مجلس ادارة اتحاد الجالية المصرية بفرنسا في دعوة أبناء الوطن إلى المشاركة في الانتخابات .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان