إعلان

السيسي يحصد 62 ألفا و 527 صوتا مقابل 2279 لصباحي في الكويت

03:29 م الثلاثاء 20 مايو 2014

لانتخابات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت (أ.ش.أ)

حصل المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، على 62 الفا و527 صوتا مقابل 2279 للمرشح حمدين صباحي، و بلغت الاصوات الباطلة 524 صوتا، في اللجنة الفرعية للانتخابات الرئاسية بمقر السفارة في الكويت.

وقال عبد الكريم سليمان، سفير مصر لدى الكويت، في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، عقب الانتهاء من فرز الأصوات، إن عدد الاصوات الصحيحة في الانتخابات الرئاسية بلغت 64 الفا و 806 أصوات، بينما بلغت الأصوات الباطلة 524 صوتا، مشيرا الى أن المرشح عبدالفتاح السيسي حصل على 62 الفا و527 صوتا، بينما حصل المرشح حمدين صباحي على 2279 صوتا .

وأضاف أن المصريين المقيمين والمتواجدين فى دولة الكويت كان لديهم الحرص والاصرار على الادلاء باصواتهم فى هذا العرس الديمقراطي والعبور الى مرحلة جديدة من خارطة الطريق وإلى مستقبل افضل .

ووجه سليمان الشكر الى ابناء الجالية المصرية على تعاونهم خلال فترة الانتخابات الذين تحملوا الوقوف طوابير طويلة ودرجة الحرارة الحرارة العالية طوال ايام العملية الانتخابية ، وجدد الشكر لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا على التعاون الكبير والاعباء التي تحملتها السلطات الأمنية الكويتية بكل رحابة صدر وحب شديد لمصر وشعبها.

وكانت عملية فرز الاصوات قد بدات فى الساعة العاشرة من مساء امس الاثنين عقب الانتهاء من تصويت آخر ناخب فى حرم السفارة بحضور مندوبي المرشحين ووسائل الاعلام المختلفة.

يذكر أن اكثر من 300 الف مصري في الكويت يحق لهم التصويت في الانتخابات الرئاسية سواء من المقيمين أو حاملي تأشيرات الزيارة بجميع أنواعها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان