إعلان

بالفيديو.. سفير مصر في واشنطن: عملية الفرز كانت صوت وصورة

10:44 ص الثلاثاء 20 مايو 2014

السفير محمد توفيق سفير مصر في واشنطن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال السفير محمد توفيق، سفير مصر في واشنطن، إن نسبة مشاركة المصريين في واشنطن كانت أكبر من التوقعات، مؤكداً علي أن لم يتوقف "سيل" الناخبين علي المقار الانتخابية خلال الاربعة الأيام المقررة.

وأضاف توفيق من خلال حواره في برنامج"مباشر من العالم" علي فضائية "أون تي في" اليوم الثلاثاء، إن تصويت المصريين في الخارج في الانتخابات الرئاسية "روح جديدة وظاهرة صحية"، تؤكد علي أن نسبة مشاركة المصريين داخل مصر سيكون كبير.

وتابع :" إن خلال الخمسة الايام المقررة لتصويت المصريين في الخارج لم نرى أي وجه إلا مبتسماً، كانت إحتفالية داخل وخارج السفارة، وكانت العملية الانتخابية تسير بشكل مبسط وسلس".

وفي سياقٍ موازٍ قال سفير مصر في واشنطن إن عملية فرز الأصوات تمت بحضور مندوبي المرشحين الرئاسي وجميع وسائل الاعلام، وتم تسجيلها صوت وصورة، لافتاً إلي إن المشاركة في الانتخابات ليس هدفها نجاح مرشح بعينه ولكن المشاركة في الانتخابات هي رسالة للعالم بأكمله، بأن هناك ارادة شعبية حقيقية تتبلور في مصر، وأن الشعب المصري هو صاحب القرار الاول والاخير، علي حد قوله.

وقال إنه فخور بالجالية المصرية في الخارج لمشاركتها الايجابية في الانتخابات الرئاسية، لأنهم أثبتوا للعالم أن الشعب المصري صاحب حضارة 7000 سنة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان