إعلان

فرز الاصوات في مرسيليا... السيسي 344 صوت وصباحي 38

09:17 ص الثلاثاء 20 مايو 2014

حمدين صباحي و عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس- ( أ ش أ):

حصل المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي على غالبية الأصوات فى اللجنة الفرعية الانتخابية بمقر القنصلية المصرية العامة بمرسيليا بجنوبى فرنسا فى الانتخابات الرئاسية بالنسبة للمصريين بالخارج ، وذلك حسب النتائج الأولية غير الرسمية.

فقد حصد السيسي ٣٤٤ صوتا مقابل ٣٨ لمنافسه حمدين صباحى من مجموع من أدلوا بأصواتهم والبالغ ٣٨٩ مواطنا، ووصل عدد الاصوات الباطلة باللجنة الفرعية بمرسيليا الى ٧ اصوات.

ويصل بذلك إجمالى من أدلوا بأصواتهم فى اللجنة الفرعية بمرسيليا الى ما يقرب من أربعة أضعاف المشاركين فى الاستفتاء الدستورى الأخير الذى جرى بمقر القنصلية بمرسيليا وبلغ حينها ١٠٠ شخص.

وكان المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي قد حصل على ٥٨٣٩ صوتا مقابل ٤٨٠ للمرشح حمدين صباحى وذلك فى اللجنة الفرعية للانتخابات الرئاسية بمقر السفارة المصرية بباريس.

وقال السفير محمد مصطفى كمال سفير مصر لدى فرنسا، فى بيان الحصر العددى للأصوات والذى تلاه الليلة الماضية على ممثلي وسائل الإعلام بعد انتهاء عملية فرز الأصوات، إن إجمالى عدد من أدلوا بأصواتهم فى اللجنة الفرعية فى الانتخابات التى عقدت فى الفترة من الخامس عشر وحتى التاسع عشر من مايو الجارى بلغ ٦٤٢١ شخصا.

واضاف السفير رئيس اللجنة الفرعية ان عدد الأصوات الصحيحة وصل الى ٦٣١٩ الأصوات الباطلة بلغ ١٠٢ صوتا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان