إعلان

القبائل العربية تنظم مؤتمرًا جماهيريًا لدعم السيسي بقنا

11:45 م الإثنين 19 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - حسان عبداللطيف:

نظم المجلس الأعلى لشورى القبائل العربية، بالتنسيق مع حزب الدستور، اليوم الإثنين، مؤتمرًا جماهيريًا لدعم المشير عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، وذلك في نجع حمادي، بحضور الآلاف من المؤيدين وعدد من القيادات الشعبية لمحافظتي الأقصر وقنا ورموز القبائل بجنوب الصعيد.

تم توزيع أعلام صغيرة عليها صور المشير بجانب عشرات اللافتات المؤيدة لدعم ترشحه، بحضور النائب محمود النجار من قبيلة ''الأشراف''، واللواء خالد خلف الله من قبيلة ''الهوارة''.

وطالب هشام الشعيني المنسق العام للمجلس الأعلى لمجلس شورى القبائل العربية، المصريين بالتكاتف والنزول يومي الانتخابات لإعطاء درس للإخوان وحلفائهم في الغرب وأمريكا بأن الشعب اختار من يريد، مشيرًا إلى أن اختيار السيسي ضرورة من أجل المرحلة القادمة كونه الشخصية القادرة على الحفاظ على هوية المصريين وتحقيق تنمية شاملة للصعيد من خلال إقامة مشروعات تنموية عملاقة تعيد دور الدولة المصرية.

وأشار وائل الأمير عضو مجلس الشعب السابق، إلى أن دعم السيسى هو سعيًا للاستقرار ودفع مصر إلى الإمام، في مرحلة حرجة من تاريخ مصر، مطالبًا بالتكاتف وداعيًا الجميع للخروج إلى اللجان لإعطاء صورة حية للعالم بأن الشعب يريد السيسي وقرر اختياره.

وأضاف محمود النحار عضو مجلس الشعب السابق، أن المشير هو الذي ساند وأيد الثورة الشعبية فحظي بحب الشعب، مضيفًا: ''نثق أن برنامج السيسي سيحقق الآمال لكل المصريين وخاصة بعد إعلانه استغلال كل ثروات وإمكانات الصعيد وربطها بممر التنمية بالإضافة إلى المشروعات القومية''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان