إعلان

قنصل مصر بمرسيليا: إقبال كبير على التصويت في الانتخابات الرئاسية

08:56 م الأحد 18 مايو 2014

جانب من العملية الانتخابية باحدي القنصليات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس - (أ ش أ):

قال السفير طارق يوسف قنصل عام مصر بمرسيليا، إن هناك إقبال كبير على التصويت في اللجنة الانتخابية الفرعية بقنصلية مصر بمرسيليا في الانتخابات الرئاسية التي انطلقت الخميس الماضي وتستمر حتى غد الاثنين، وذلك بالمقارنة بالاستحقاقات الانتخابية السابقة.

وأضاف السفير طارق يوسف - في تصريحات له، أن الإقبال كبير من جانب أبناء الجالية، حيث تم تسجيل أعداد أكبر بكثير من أولئك الذين أدلوا بأصواتهم في الاستفتاء الدستوري الذي جرى في شهر يناير الماضي.

وأشار قنصل عام مصر بمرسيليا إلى أن عدد من قاموا بالتصويت حتى الآن في الانتخابات الرئاسية بلغ أكثر من ٣٠٠ شخص، وهو عدد كبير إذ أن إجمالي عدد من ادلوا بأصواتهم في الاستفتاء الدستوري في مقر القنصلية بمرسيليا بلغ حينها ١٠٠ شخص.

وأوضح أن الناخبين المصريين يحرصون على المشاركة في العملية الانتخابية، حيث يتوافدون على مقر القنصلية ويقطعون مسافات كبيرة، خاصة وأن غالبيتهم يقطن في جنوب فرنسا وليس في مرسيليا فقط.

وأكد القنصل المصري أن العملية الانتخابية تسير بسهولة وبهدوء وبشكل منظم وفي جو من الفرح والود من جانب أبناء الجالية دون أي نوع من المعوقات أو المشاكل.

وقال السفير إن عملية فرز الأصوات ستبدأ مساء غد الاثنين، بعد إغلاق صناديق الاقتراع في الساعة بتوقيت باريس، وسيتم إخطار اللجنة العليا للانتخابات بأعداد الأصوات التي حصل عليها كل من المرشحين الاثنين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان