إعلان

انتهاء اليوم الثاني للتصويت بسفارة مصر بالرياض قبيل منتصف الليل

12:28 ص السبت 17 مايو 2014

الانتخابات الرئاسية

الرياض - (أ ش أ):

أغلقت السفارة المصرية بالرياض، في الحادية عشرة من مساء الجمعة، صناديق الاقتراع بعد مواعيد الإغلاق بحوالى ساعتين، بسبب الاقبال الكثيف لإدلاء الناخبين بأصواتهم في انتخابات الرئاسة في يومها الثاني.

وكانت السفارة المصرية قد أكدت، في بيان مساء اليوم، تواصل عمليات التصويت بعد التاسعة وتوقع استمرارها حتى منتصف الليل، لاصطفاف الطوابير داخل مقر السفارة وامتدادها إلى خارج أسوارها رغم بلوغ التاسعة ميعاد إغلاق الصناديق.

وأشارت إلى ارتفاع عدد الناخبين، لما يقارب الـ40 ألف ناخب أمس واليوم في مقرى الانتخابات بالسفارة بالرياض والقنصلية بجدة، وتجاوزه 21 ألف ناخب اليوم في المقرين، فيما تتواصل غدا السبت، أجازة رسمية أيضا مع الجمعة، عمليات التصويت.

وشهد اليوم حضورًا كثيفًا للعائلات بصحبة أطفالهم، إضافة إلى تواجد الكثير من كبار السن والمرضى، الذين تحاملوا على أنفسهم من أجل المشاركة في الانتخابات الرئاسية التي يتنافس فيها المرشحان عبد الفتاح السيسي وحمدين صباحي، فيما تواصل الحضور المكثف من جانب النساء.

وكان السفير عفيفي عبد الوهاب، سفير مصر بالرياض، توقع ارتفاع أعداد الناخبين اليوم وغدًا، باعتبارهما أجازة رسمية قياسًا بالأعداد التي ذهبت للانتخاب اليوم الأول.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان