إعلان

أمين ''النور'' بقنا: السيسي الأقدر على انتشال البلاد من حالتها وضعفها

12:06 ص الخميس 15 مايو 2014

1_20145410544

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - (أ ش أ):

قام أمين حزب النور بقنا الدكتور مصطفى عبده، بزيارة عدد مراكز المحافظة، للنقاش مع كوادر الحزب حول الأحداث الراهنة، ولتفعيل حملة دعم مرشح الرئاسة.

وزار أمين النور بقنا، مركز أبو تشت وبدأت الزيارة بقرية قصير بخانس، حيث ناقش أمين النور مع كوادر الحزب بالقرية، خطة الحزب لتفعيل حملة دعم المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي، وشرح أسباب دعم المشير، وأن من أولويات الحزب في المرحلة الحالية السعي إلى استقرار الوطن وتوفير المناخ المناسب، لإعادة البناء من خلال التنمية والعمل الجاد.

وتبع ذلك زيارة لقيادات الحزب بمركز فرشوط، حيث أكد الدكتور مصطفى عبده ضرورة العمل الجاد للخروج بمصر من كبوتها، والحفاظ على الدولة المصرية من التفكك والانقسام المجتمعي، مشددًا على الدور المحوري الذي يلعبه حزب النور في الحفاظ على الدولة ومؤسساتها، وأن مواقف الحزب كلها تصب في المصلحة العليا للبلاد.

وأضاف أمين النور، خلال لقاؤه بقيادات الحزب بمركز فرشوط شرحًا وافيًا لأسباب تأييد الحزب للمشير عبد الفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية، وأنه الأقدر على انتشال البلاد من حالتها وضعفها الحالي، لافتًا إلى أن القرار كما تابعه الجميع قد جاء بشورى موسعة لقيادات وكوادر الحزب بالمحافظات، ليكون الجميع على قلب رجل واحد في دعم وتأييد القرار والعمل بقوة، لكل ما نعتقد أنه في صالح الوطن.

وأكد الدكتور مصطفى عبده، أن جدول زياراته مستمر لقواعد الحزب بالمراكز والقرى لإقناع جميع كوادر الحزب بقرارات ورؤية الحزب خلال المرحلة الحالية، ولشرح المشهد المصري المعقد والمخاطر المحيطة بالبلاد وسبل العمل على التصدي لها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان