إعلان

الخطة الزمنية للعام الدراسي الجديد بجامعة الإسكندرية.. مواعيد الامتحانات والإجازات

12:31 م الثلاثاء 20 أغسطس 2024

الإسكندرية - محمد عامر:

استعرض مجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة الإسكندرية، خلال اجتماعه، اليوم الثلاثاء، الخريطة الزمنية لسير الدراسة للعام الجامعي 2024/2025، وذلك وفقاً لما أعلنه المجلس الأعلى للجامعات.

ووفقا لبيان صادر عن الجامعة، من المقرر أن تبدأ الدراسة في 28 سبتمبر 2024 وتستمر حتى 2 يناير 2025، وتبدأ إجازة الفصل الدراسي الأول يوم 25 يناير 2025، وتستمر لمدة أسبوعين.

ويبدأ الفصل الدراسي الثاني يوم 8 فبراير 2025، ويستمر حتى 29 مايو 2025 وتبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني خلال شهر يونيو 2025 وفقاً لطبيعة الدراسة والامتحانات بكل كلية.

وأكد الدكتور على عبد المحسن على وكلاء الكليات ضرورة الالتزام بتطوير منظومة الإرشاد الأكاديمي بشكل متكامل عبر تقديم الدعم والتدريب لأعضاء هيئة التدريس وتوفير الأدلة الإرشادية والمحاضرات التوعوية للطلاب لتعريفهم بكل ما يلزمهم عن القوانين واللوائح المنظمة لدراستهم بالجامعة بشكل واضح وبسيط وإرسال رسائل إلكترونية للطلاب على بريدهم الالكتروني الجامعي لتوضيح الإجراءات المتعلقة بنظام دراستهم.

وقدم عبد المحسن الشكر إلى وكلاء الكليات على الجهد المبذول خلال العام الدراسي المنصرم وإعلان نتائج جميع الكليات في موعدها وانتظام أعمال امتحانات القدرات وفقاً للنظم واللوائح المقررة من قبل المجلس الأعلى للجامعات.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان