إعلان

جامعة الزقازيق تُنهي استعداداتها لاستقبال طلاب الثانوية العامة بمكتب التنسيق الالكتروني

08:26 م الأحد 11 أغسطس 2024

جامعة الزقازيق تُنهي استعداداتها لاستقبال طلاب الث


الشرقية - مصراوي :

أنهت جامعة الزقازيق كافة استعداداتها لاستقبال طلاب الثانوية العامة للمرحلة الأولى "الدور الأول"، اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 12 من أغسطس وحتى يوم الجمعة الموافق 16 أغسطس 2024 م، وذلك للقيام بتسجيل الرغبات بمكتب التنسيق الإلكتروني بالجامعة.

والإعلان مؤخرًا عن نتائج المرحلة الأولى للتنسيق للقبول في الجامعات للعام الدراسي 2024/ 2025، وتحديد الحد الأدنى للقبول في الشعب المختلفة.

وأكد الدكتور خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق، حرص الجامعة على بذل كافة الجهود؛ لتسهيل مهمة الطلاب في تسجيل رغباتهم الكترونياً بما يضمن سرعة وكفاءة الخدمة المقدمة للطلاب من خلال تخصيص معامل مجهزة لمساعدة الطلاب وذويهم في ملئ رغباتهم، بالإضافة إلى وجود متخصصين مدربين على أعلى مستوى من العاملين بالجامعة، وذلك بالتعاون مع الدكتورة نجلاء فتحي - مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس ومدير وحدة التدريب والتعليم المستمر، والدكتور نبيل مصطفي - مدير مركز تقنية الاتصالات والمعلومات.

وأكد الدكتور إيهاب الببلاوي، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، جودة المنظومة الإلكترونية لأعمال التنسيق بالجامعة، إذ تم توفير 32 جهاز كمبيوتر قيد الاستعداد للعمل بالإضافة إلى المعامل والقاعات لاستقبال الطلبة في الموعد المحدد أعلاه.

جدير بالذكر أن مكتب التنسيق بالجامعة قد بدأ استقبال الطلبة لحجز اختبارات القدرات لكليتي التربية الرياضية للبنين والبنات منذ 25 يوليو وحتى 8 أغسطس للعام 2024.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان