إعلان

أول رد من جامعة المنوفية: مكافأة الطالب المتميز 84 جنيهًا تصرف على أقساط وتؤول للورثة حال الوفاة

10:15 ص الأحد 14 يوليه 2024

جامعة المنوفية

المنوفية - أحمد الباهي:

نفى مصدر مسؤول في جامعة المنوفية لـ"مصراوي"، صلة الجامعة بالمنشور المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي أثار موجة سخرية خلال الساعات الماضية.

وأشار المصدر، إلى أن الصفحة التى نشرت التدوينة المثار حولها الجدل "مزيفة" وغير رسمية، ووصلت لإدارة الجامعة استفسارات عديدة حول الواقعة.

أضافت أن مكافأة الطلاب ليست 35 جنيهًا، لكن الطالب الذي يحصل على 80% في الثانوية العامة يحصل على 84 جنيهًا في السنة الأولى بالكلية، وإذا حصل بعد ذلك على تقدير "امتياز" يحصل على 120 جنيهًا، مشيرة إلى أن الطالب يستطيع صرف المبلغ على أقساط، وحال وفاته -لا قدر الله- يؤول المبلغ للورثة وفقًا للقرار الوزاري.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا منشورًا مزعومًا لجامعة المنوفية، أمس السبت، أثار موجة سخرية، وجاء محتواه كالتالي: "إعلان هام.. على الطلاب الحاصلين علي تقدير جيد جدا او امتياز في العام الجامعي ٢٠٢٣ /٢٠٢٤ التوجه إلى خزينة الكلية لاستلام مكافأة التفوق وقدرها ٣٥ جنيه".

وشارك الفنان "محمد جمعة" بتعليق ساخر أيضًا مُعقبًا: "جامعة المنوفية عاملة عرض ميتفوتش"، مُضيفًا "على كدا ولي الأمر يستلم المبلغ الكبير دا بنفسه"، وقد اول جمهور الفنان "الكوميكس" على نطاق واسع.

IMG-20240713-WA0048IMG-20240713-WA0053

اقرأ أيضًا:

"مكافأة 35 جنيهًا": منشور مزعوم لجامعة المنوفية يثير الجدل.. ورد ساخر من الفنان "محمد جمعة"

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان