إعلان

وفد من السفارة الألمانية يزور الجامعة اليابانية بالإسكندرية (صور)

06:29 م السبت 08 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

استضافت الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا في الإسكندرية، وفدًا رفيع المستوى من السفارة الألمانية، لبحث سبل تعزيز التعاون بين الجامعة والهيئة الألمانية للتبادل العلمي DAAD.

ضم الوفد كل من لورينا موهر، رئيسة قسم العلوم بالسفارة الألمانية في القاهرة، والدكتور كارستن والبينر، مدير المكتب الإقليمي لـ DAAD في القاهرة، وفاطمة سليمان، نائب مدير المكتب الإقليمي لـ DAAD في القاهرة، وهدى المحجوب، رئيسة مكتب القاهرة لجامعة برلين الحرة.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء عرضًا تعريفيًا حول الجامعة ونشأتها بالتعاون بين حكومتي مصر واليابان وأهم البرامج الدراسية التي تقدمها كليات الجامعة والمنح الدراسية، فضلًا عن كيفية دعم الجامعة للصناعة كمركز للتميز.

وأجرى الوفد جولة تفقدية في الجامعة زار خلالها مركز د. أحمد الجوهري للتميز البحثي وعدد من معامل الجامعة، بالإضافة إلى مكتبة السفيرة فايزة أبو النجا المركزية.

وكان في استقبال الوفد كل من الدكتور هاني هلال، رئيس مجلس الأمناء ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الأسبق؛ والدكتور عمرو عدلي، رئيس الجامعة المصرية اليابانية والدكتور هاشيموتو شوجي، النائب الأول للشؤون الإقليمية والدولية والدكتور سامح ندا، نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية والتعليم.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان