إعلان

تضم أقسام للسيارات.. تفاصيل كلية التكنولوجيا والتعليم حلوان بتنسيق الثانوية 2024

07:00 ص الأحد 23 يونيو 2024

جامعة حلوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- عمر صبري:

أعلنت جامعة حلوان تفاصيل أقسام كلية التكنولوجيا والتعليم، والتي واحدة من أفضل الكليات العلمية الرائدة محليا وإقليميا في التعليم التكنولوجي والبحث العلمي المرتبط بتخصصات الكلية من خلال برامج أكاديمية مستنيرة تلبي احتياجات المجتمع وتساهم في التنمية المستدامة للوطن.

وتسعى للحصول على الاعتماد الدولي للبرامج الدراسية لإعداد المعلمين والتكنولوجيين وفق أحدث نظريات التعلم و المساهمة في إعداد أجيال من المدرسين والتكنولوجيين ذوي مهارات تتسم بالمعايير الدولية.

وتعمل الكلية على تهيئة الظروف المناسبة لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم لإجراء أبحاث علمية وتطبيقية من خلال توفير برامج تدريبية وخدمات تعليمية متقدمة، وإنشاء مراكز استشارية متطورة تساهم في خدمة المجتمع وتلبية احتياجاته و زيادة موارد الكلية.

تضم الكلية على برنامج بكالوريوس التعليم الصناعي تربوي بشعبه المختلفة والمطبق حاليا فى الكلية طبقا للائحة المعتمدة للكلية ويحتوي على أقسام تكنولوجيا الإنتاج، تكنولوجيا السيارات والجرارات، تكنولوجيا التبريد والتكيف، تكنولوجيا الكهرباء، تكنولوجيا الإلكترونيات.

كما تضم الكلية برنامج بكالوريوس التكنولوجيا وتعليم تكنولوجي بالتخصصات المختلفة وبه برنامجين معتمدة للدراسة بها تكنولوجيا السيارات الهجين- تكنولوجيا الميكاترونيك.

كما يوجد برنامج تأهيل المعلمين حيث تمنح الكلية درجة البكالوريوس في التعليم الصناعي تربوي تأهيل المعلمين في اقسام الكلية المختلفة.

وتحتوي الكلية على برامج الدراسات العليا وتمنح الكلية درجة الماجستير والدكتوراه في أقسام الكلية المختلفة.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان