إعلان

بعد تخصيص 2.5 مليون جنيه لصيانته.. قرار من جامعة القاهرة بشأن مركز الدراسات الشرقية

04:32 م السبت 22 يونيو 2024

الدكتور محمد عثمان الخشت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر فارس:

استعرض الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، تقريرًا عن الاجتماع الذي عقده الدكتور محمد سامي عبد الصادق، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، مع إدارة مركز الدراسات الشرقية لمناقشة آليات تطوير المركز ورفع كفاءته خلال الفترة المقبلة.

وخلال الاجتماع، تم الإعلان عن تخصيص مبلغ 2.5 مليون جنيه مساهمة من قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة في تنفيذ أعمال صيانة المركز.

كما تناول الاجتماع، الجدول الزمني لأعمال الصيانة ورفع البنية التحتية للمركز بما يليق بمكانة المركز والدور الرائد في تنمية الوعي القومي لدى الطلاب والباحثين، واستيفاء إجراءات الطرح تمهيدًا لتنفيذ الأعمال في أقرب وقت.

وأكد الدكتور محمد سامي عبد الصادق، خلال الاجتماع، حرص إدارة الجامعة على رفع كفاءة المنشآت والبنية الأساسية لها، وتطوير معاملها ومراكزها المختلفة ورفع كفاءتها ومن بينها مركز الدراسات الشرقية، مشيرًا إلى أن الدكتور محمد الخشت، رئيس الجامعة، قد وجه في فبراير الماضي بضروة الإسراع في الانتهاء من أعمال الصيانة ورفع البنية التحتية للمركز بما يليق بمكانة المركز ودوره الرائد في تنمية الوعي القومي لدى الطلاب والباحثين ونشر المعرفة وتعزيز البحث العلمي.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان