إعلان

تنسيق الجامعات 2024.. مصروفات جامعة أكتوبر الحديثة - قابلة للزيادة 15%

11:46 ص السبت 01 يونيو 2024

كلية الإعلام بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر صبري:

أعلنت جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة بمدينة 6 أكتوبر "msa" فئات المصروفات الدراسية والمنح الخاصة للقبول للطلبة الحاصلين على شهادة الثانوية العامة المصرية للعام الجامعي 2024- 2025.

وأوضحت الجامعة، أنه سيتم دفع القسط الثاني للفصل الدراسي الأول بين 20 نوفمبر و19 ديسمبر 2024، ويتم دفع القسط الخاص بالفصل الدراسي الثاني، من 20 ديسمبر 2024 حتى اليوم الأخير لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول في 22 يناير 2025.

وأكدت أن فئات المصروفات الدراسية سارية حتى سنة التخرج لجميع الطلاب المتقدمين الجدد والمحولين من الجامعات الأخرى الحكومية أو الخاصة، وتقوم إدارة القبول والتسجيل بالجامعة بحساب ودمج نسب خصم المنح الدراسية الخاصة من فئات المصروفات الدراسية.

وتابعت الجامعة: لا يقوم الطالب بسداد المصروفات الدراسية إلا بعد استلام إذن السداد (Payment Order) من مكتب القبول والتسجيل بالجامعة.

وأشارت إلى أن المصروفات الدراسية قابلة للزيادة السنوية من 10% إلى 15%، ويقوم الطلبة المتقدمين الجدد بدفع المصروفات الدراسية بالجنية المصري بفرعي البنك العربي والبنك الأهلي المصري داخل مقر الجامعة ولا يتم قبول التحويلات من الخارج.

واستطردت: يقوم الطالب بدفع مصروفات الإعتماد البريطاني في الفصل الدراسي الأول من كل عام دراسي إما بالجنيه الاسترليني (£) أو ما يعادلها بالدولار الأمريكي ($)، والتي يتم تحديد قيمتها من قبل الإدارة المالية للجامعة، لطلاب السنة الرابعة والخامسة بكلية طب الأسنان يقوم الطالب بدفع مبلغ 500 جنيه مصري عن الفصل الدراسي تكلفة التدريب بعيادات المرضى الخارجية.

وفيما يلي جدول بمصروفات العام الجديد:

Screenshot_٢٠٢٤٠٦٠١_١١٠١١٢_Chrome (1)Screenshot_٢٠٢٤٠٦٠١_١١٠٠٥٥_Chrome (1)

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان