إعلان

رئيس الأكاديمية العربية يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من معهد الدراسات التقنية والمهنية

02:04 م الخميس 03 أكتوبر 2024

معهد الدراسات التقنية والمهنية

كتب- عمر صبري:


احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بتخريج دفعة جديدة من طلبة معهد الدراسات التقنية والمهنية ومركز الفندقة البحرية والبالغ عددهم 85 طالبًا وذلك بالمقر الرئيسي للأكاديمية العربية بأبي قير.


شهد الاحتفال الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية، والدكتور السنوسي بلبع، نائب رئيس الأكاديمية للشؤون البحرية، والدكتور خالد الكيلاني، عميد مجمع خدمة الصناعة، والدكتور أحمد شعير، عميد معهد الدراسات التقنية، والدكتورة مروة عصام، مدير مركز الفندقة البحرية.


وخلال كلمته، هنأ الدكتور إسماعيل عبد الغفار، الطلاب وأسرهم في هذا اليوم المهم الذي يعد يوم جني الثمار والذي هو نهاية لمرحلة وبداية لمرحلة جديدة ومراحل أخرى في حياة الطلاب في سبيل بناء مستقبل مشرق لأنفسهم ولبلدهم.


وأضاف "عبد الغفار": ستظل الأكاديمية داعمة لكم فأنتم سفراء لها كما أتمنى أن تظلوا أنتم أوفياء لأكاديميتكم العظيمة وأن تظلوا على تواصل معها وأوفياء أيضًا لأساتذتكم.


وفي الختام، شكر رئيس الأكاديمية، كل أب وأم بذلوا مجهودًا كبيرًا من أجل الوصول لهذا اليوم، كما تقدم بالشكر لكل أسرة الأكاديمية في كل مكان على ما يبذلونه من جهد من أجل الوصول لهذه اللحظة.


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان