إعلان

الداخلية تعلن الشروط العامة لتقديم طلبات الالتحاق بكلية الشرطة 2023

10:55 ص الأحد 16 يوليه 2023

كلية الشرطة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:
كشف اللواء هانى أبو المكارم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة ، الشروط العامة لتقديم طلبات الالتحاق بكلية الشرطة 2023.
وقال اللواء هانى أبو المكارم، إن شروط الالتحاق بكلية الشرطة لعام الدراسى 2023 /2024 أن يكون المتقدم ومن أبوين يتمتعان بهذه الجنسية عن غير طريق التجنس، وأن يكون محمود السيرة وحسن السمعة، وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحريات في جريمة مخلة للشرف أو الأمانة، بالإضافة إلى ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة بحكم أو قرار تأديبي نهائي، وأن يكون مستوفيا لشروط اللياقة الصحية والبدنية والسن.
وأوضح مساعد وزير الداخلية أن الشروط الالتحاق بكلية الشرطة 2023 تضمن أيضا أن المتقدم يجب ألا يقل طول قامته عن 170 سم، وألا يزيد سنه في أول أكتوبر القادم على 22 سنة ميلادية، فضلا عن ضرورة استكماله شروط اللياقة الصحية والنفسية، وأن يجتاز بنجاح الكشف الطبي المتقدم، واختبارات اللياقة البدنية المقررة، وألا يكون متزوجا أثناء قيده بالأكاديمية.
عقدت أكاديمية الشرطة، صباح اليوم الأحد، مؤتمرًا صحفيًّا لإعلان شروط وقواعد القبول في كلية الشرطة.
وشارك في الحضور مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة اللواء هاني أبو المكارم وقيادات كلية الشرطة ولفيف من الحضور من الإعلامين والصحفيين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان