إعلان

عميد أسنان القاهرة: تجهيز العمليات وأطباء طوارئ على مدار الساعة بالمنيل وزايد في العيد

05:55 م الخميس 29 يونيو 2023

جامعة القاهرة


كتب- مصراوي:

أكد الدكتور هشام عبدالحكم، عميد كلية طب الأسنان جامعة القاهرة، ورئيس مجلس مستشفيات الطوارئ والاستقبال بقصر العيني النيل وزايد، استمرار عمل المستشفيات وعيادات الطوارئ والاستقبال خلال فترة إجازة عيد الأضحى سواء في الكلية بالمنيل أو بفرع الكلية في الشيخ زايد.

وأضاف عبدالحكم خلال تصريحات لـ"مصراوي"، أنه تم تجهيز غرفتين عمليات وذلك لاستقبال المرضى خصوصا مرضى الحوادث والطوارئ لإجراء كافة العمليات المتعلقة بصراحة الوجه والفكين.

وأشار عميد كلية طب الأسنان إلى استمرار توفير خدمات متعلقة بترخيص وعلاج اللثة والأسنان كالخلع والحشو والتنظيف وعلاج ما ينتج عن سلوكيات الطعام الخاطئة خلال فترة العيد ما قد يتسبب في بعض الجروح داخل منطقة الفخ.

وشدد على ضرورة وجود كافة الفرق الطبية داخل الطوارئ والاستقبال بالمنيل والتشديد على ضرورة تقديم خدمات صحية علاجية على أعلى مستوى.


وذكر أن المستشفيات التابعة لكلية طب الأسنان استعدت خلال الأيام الماضية وجهزت المستلزمات اللازمة لعمليات وطوارئ الأطفال بمستشفى وعيادات الأطفال مع وجود أعضاء هيئة تدريس من مختلف الدرجات العلمية لتقديم خدمات صحية تليق بالقوانين خلال فترة العيد.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان