إعلان

فيديو وصور.. مسيرة طلاب جامعة سوهاج في ذكرى انتصارات أكتوبر

02:37 م الأحد 08 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

انطلقت في جامعة سوهاج، اليوم الأحد، مسيرة وماراثون رياضي، احتفالاً بانتصارات أكتوبر المجيدة وتأييداً لإنجازات الدولة المصرية.

شارك الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة، فى الماراثون الرياضي، الذى بدأ من أمام مبنى الإسكان الطلابي بمقر الجامعة الجديد، مروراً بكليات التجارة، والتربية الرياضية، والحقوق، والآداب، والتربية، وصولاََ إلى بوابة الجامعة الرئيسية، وذلك بمشاركة أكثر من 3000 طالب وطالبة من جميع الكليات.

جاء ذلك في حضور اللواء أركان حرب سمير فرج، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات ووكلائهم، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

وقال رئيس سوهاج إن الاحتفالات تضمنت أيضاً تحرك مسيرة حاشدة من منسوبي الجامعة، والتى نظمتها الإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية، بالتعاون مع كلية التربية الرياضية وطلاب من أجل مصر، والتى انطلقت من أمام كلية التجارة وصولًا إلى المركز الدولي للمؤتمرات، مشيداً بالحشد الهائل من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين الذين حملوا أعلام مصر مرددين الهتافات والأغاني الوطنية المعبرة عن النصر والعزة، ودعم القيادة السياسية لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والاستقرار لصالح الأجيال المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان