إعلان

الإجازة 27 يناير.. الخريطة الزمنية للعام الدراسي في جامعة الإسكندرية - صور

03:00 م الإثنين 16 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

استعرض مجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة الإسكندرية، اليوم الاثنين، الخطة الزمنية لسير الدراسة للعام الجامعي 2023/2024 خلال الفصل الدراسي الأول والذي بدأ في 30 سبتمبر الماضي ويستمر إلى 4 يناير المقبل.

وأشار المجلس الذي عقد برئاسة الدكتور على عبد المحسن، القائم بأعمال نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، إلى أن إجازة الفصل الدراسي الأول خلال الفترة من 27 يناير وحتى 8 فبراير المقبل.

ووفقًا لبيان صادر عن الجامعة، يبدأ الفصل الدراسي الثاني يوم 10 فبراير المقبل ويستمر حتى 30 مايو 2024 على أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني خلال شهر يونيو 2024 وفقاً لطبيعة الدراسة والامتحانات بكل كلية.

ووجه نائب رئيس جامعة الإسكندرية وكلاء الكليات بضرورة تطوير معاملها حيث، معتبرًا العام الجامعي الحالي هو عام التحديث لأجهزة المعامل لمرحلة البكالوريوس بالجامعة والتي تشمل معامل كليات القطاع الطبي والعلمي والتكنولوجي ومعامل اللغات والكمبيوتر لقطاع العلوم الإنسانية.

وفي سياق متصل، ناقش المجلس الخطة الزمنية لأعمال القياس والتقويم بالمركز خلال العام الدراسي الحالي الذي يتضمن إعداد خطة التدريب بكل كلية التي تشمل التقويم التكويني، جدول المواصفات المقياس المتدرج، سياسات الشفوي والعملي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان