إعلان

عميد إعلام القاهرة تكشف خطة بدء العام الدراسي الجديد للطلاب

09:30 ص الأربعاء 28 سبتمبر 2022

الدكتورة حنان جنيد عميد كلية الإعلام جامعة القاهرة

كتبت- روان شريف:

كشفت الدكتورة حنان جنيد، عميد كلية الإعلام جامعة القاهرة، عم خطة الكلية لبدء عام دراسي جديد، معلنة عن حفل ترحيبي لاستقبال الطلاب وتعريفهم بالكلية ومساعدتهم.

وقالت جنيد، في تصريحات لمصراوي، إنه تم البدء للتجهيز للعام الجامعى 2022-2023 منذ الانتهاء من أعمال امتحان الفصل الدراسي الثاني العام الماضي، وذلك من خلال تنظيم امتحانات القبول بالكلية ورصد النتائج وإرسال النتائج إلى مكتب التنسيق، وتجهيز أماكن استقبال الطلاب الجدد المتقدمين لتسليم الملفات الورقية الخاصة بكل طالب وإعلان جدول زمني للطلاب وتقسيمهم، منعًا لحدوث تكدس ومراعاة الطلاب المغتربين إلى القاهرة.

وأكدت "جنيد"، إعلان كل ما يخص العملية التعليمية من خلال الصفحة الرسمية، تيسيرًا على الطلاب الجدد الحصول على المعلومات دون أي لغط والعمل على زيادة وعي الطلاب بخطوات قيد الطالب بالكلية وتسجيل المقررات.

وتابعت عميد كلية الإعلام، أن الكلية عملت على إعداد لجان امتحان لقبول الطلاب المتقدمين للالتحاق ببرنامج الإعلام باللغة الإنجليزية، وتنظيم لقاء ترحيبي بالطلاب الجدد، وتنظيم لقاءات مختلفة للطلاب بكلا من: عميد الكلية، ووكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب، ورؤساء الأقسام الأكاديميين و البرامج المختلفة بالكلية، ورؤساء الإدارات المختلفة المنوط إليهم تنظيم اليوم الدراسي والتعامل المباشر مع الطلاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان