إعلان

حلم تحقق.. تعليق أول معيدتين من ذوي الهمم في جامعة بني سويف بعد تكريم الوزير - فيديو وصور

02:41 م الثلاثاء 23 أغسطس 2022

بني سويف - حمدي سليمان:

نشر موقع مصراوي عبر صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك تغطية مباشرة من جامعة بني سويف مع أول معيدتين من ذوي الهمم، بعد لقاء الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي اليوم.

والتقى وزير التعليم العالي، والدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الثلاثاء، أول معيدتين من ذوي الهمم "إعاقة بصرية" في قسم الإعاقة البصرية بكلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة، بعد تفوقهما وحصولهما على أعلى التقديرات خلال فترة دراستهما بالكلية وتصدر ترتيب أوائل الدفعة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ونواب رئيس الجامعة، والدكتورة هبة أبو النيل عميد كلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة.

عبر وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن فخره واعتزازه بالمعيدتين وهما شيماء محمد فوزي، وميار سامي أحمد، بعد إصرارهما على التغلب على كافة الصعوبات، وتحقيق أهدافهما وأنهما من النماذج المشرفة للجامعات المصرية وجامعة بنى سويف.

وشدد على اهتمام وزارة التعليم العالي والحكومة المصرية بذوي الهمم، واتخاذ التدابير الملموسة لتهيئة بيئة مناسبة لهما، حيث أنهما جزء لا يتجزأ عن المجتمع، ولهما حقوق، ومن حقهما الاندماج في المجتمع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان