إعلان

​رئيس "الثقافي الألماني" بلبنان يكشف أسباب سحب الدكتوراة الفخرية من محمد رمضان

10:01 ص الأحد 29 أغسطس 2021

محمد رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب– أسامة علي:

كشف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة المركز الثقافي الألماني الدولي بلبنان، أسباب سحب الدكتوراة الفخرية التي منحها للفنان محمد رمضان، ولن يعيدها له رغم تدخلات كثيرة من أنحاء العالم.

وأضاف الخطيب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" على قناة الحدث اليوم السبت، أن المركز الذي يترأس له حق منح شهادات الدكتوراة الفخرية، بهدف تشجيع الشباب العربي على الوصول للنجومية والعالمية، وتوافرت متطلبات هذه الشهادة في رمضان.

وقال الخطيب: "ما أن كرموه حتى قامت الأرض ولم تقعد.. أنا ما كنت أعرف تفاصيل دقيقة وبين السطور بالنسبة للسيد محمد رمضان.. بدأت تتوالى على الاتصالات من عدة وسائل إعلامية مصرية وعربية وخليجية، كيف أعطيته، أخذت منه مصاري، قلناله ما أخدنا منه أي فلس وأتحدى".

وأضاف: "بدأنا ندقق ونفحص في كل التفاصيل، وجدنا إن هذا الإنسان في يوم من الأيام تسبب في مقتل طيار مصري، وهذا الشخص كمان في دبي التقى بشخص إسرائيلي واحتضنه وأخذ صورة معه."

تابع: "عند ذلك أخذنا قرار بمجلس الإدارة أن يتم سحب شهادة الدكتوراة الفخرية بكل إصرار، وتدخل كل العالم لإعادة الشهادة، ولن تعود هذه الصفة لهذا الإنسان."

فيديو قد يعجبك: