إعلان

"البحث العلمي" تعلن فتح باب التقدم لدعم مشروعات التخرج

07:15 م الثلاثاء 16 نوفمبر 2021

أكاديمية البحث العلمي

كتبت- داليا شبل:

أعلنت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا فتح باب التقدم اليوم الثلاثاء، لبرنامج (مشروعي بدايتي) لدعم مشروعات التخرج للعام الدراسي 2021-2022، على أن يكون آخر موعد للتقدم 15 يناير المقبل.

وقال رئيس الأكاديمية الدكتور محمود صقر - في بيان - إن الأكاديمية ومنذ تسع سنوات متتالية هي أكبر جهة داعمة لمشروعات التخرج في مصر، وذلك من منطلق إيمانها بابتكارات وكفاءات الشباب من طلاب السنوات النهائية بالكليات العملية في الجامعات المصرية الحكومية منها والخاصة.

وأضاف أن مشروعات هذا العام تركز على مجالات البيوتكنولوجي، الروبوتات ووسائل النقل غير المأهولة، الذكاء الاصطناعي، إنترنت الأشياء، والتكنولوجيات المالية واللوجستية، الزراعة الذكية، المدن الذكية والخضراء، الحساسات الإلكترونية، والسيارات الكهربائية.

من جانبه، كشف مساعد رئيس الأكاديمية للتنمية التكنولوجية الدكتور عمرو فاروق، عن دعم الأكاديمية خلال الأعوام التسعة السابقة لأكثر من 2302 مشروع تخرج بقيمة إجمالية 80 مليون جنيه، واستفاد من هذا الدعم أكثر من 30 ألف طالب من كافة الجامعات الحكومية والخاصة على مستوى جمهورية مصر العربية.

وأوضح المدير التنفيذي لبرنامج مشروعات التخرج بالأكاديمية المهندس محمود طنطاوي، أن كل التفاصيل ومجالات المشروعات واستمارات التقدم والتقديم للمنح سيكون مفتوح اعتبارا من اليوم من خلال موقع الأكاديمية.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان